التخطي إلى المحتوى

صبحية الطحان من هي التي نعي عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز وفاتها علي تويتر اليوم

يتساءل الكثيرون عن من هي صبحية الطحان التي نعي عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز وفاتها علي تويتر اليوم السبت 28 نوفمبر 2020، وحازت التغريدة علي الآلاف التعليقات، وتقدم عشرات النجوم و الشخصيات المعروفة عبر موقع التواصل بنعي عبدالرحمن بن مساعد في وفاتها.

صبحية الطحان من هي

قال عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز في تغريدته عبر تويتر خلال الدقائق الماضية معلقًا:” إنّا لله وإنّا إليه راجعون قدّر الله وماشاء فعل توفيت امرأة فاضلة كانت بمقام والدة لي رعتنا واهتمت بنا أنا وأخي عبدالله منذ ولادتنا وكانت صاحبة فضل علينا اللهم ارحم أمتك صبحية الطحان وأسكنها فسيح جناتك وألهمنا الصبر“.

وجاء من ضمن الردود رد النجمة أنغام والتي علقت قائلة:” ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها جناته“.

وقال حساب Maha @MahaAlrefae :” عظم الله اجركم، اللهم أغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها و أكرم مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم جازها بالحسنات إحسانا و بالسيئات عفوا و غفرنا اللهم اجعلها في بطون الالحاد من المطمئنين و عند قيام الاشهاد من الآمنين”.

وعلق الفنان حسين الجسمي @7sainaljassmi: “عظم الله أجركم وجعلها آخر الأحزان “.

وقال (خالد الحربي) @khaled_24200:” عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم والله يرحمها ويغفر لها ويجعلها في جنات النعيم”.

جدير بالذكر أن ” عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز”، من مواليد يوم 18 من شهر أغسطس عام 1967 ميلاديًا، أي يبلغ من العمر 53 عامًا حتى سنة 2020، ولد في باريس بفرنسا، يقيم حاليًا في العاصمة الرياض، يعتنق دين “الإسلام”، متزوج من البندري بنت هذلول آل سعود، هو شاعر و ورئيس نادي الهلال السعودي سابقًا.

اقرأ أيضًا: وفاة فاطمة الزهراء بنت محمد بن عبد الله وزوجة علي بن ابي طالب رضي الله عنه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: