الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صبا شمعة ويكيبيديا

صبا شمعة ويكيبيديا، يوتيوبر أردنية الجنسية تبلغ من العمر 21 عاما اعتبارا من 2021. تمت خطوبتها في 10 ديسمبر 2021 من قبل اليوتيوبر الأردني احمد أبو الرب.

وأطلقت قناتها الرسمية على يوتيوب من الأردن عام 2020، وسرعان ما حققت شهرة واسعة. حيث وصل عدد متابعيها مؤخرا على اليوتيوب نحو 664 مشترك و تخطت حاجز 37 مليون مشاهده.

ويوضح خطيبها احمد أبو الرب أنه عندما تعرف عليها كان في 9 سبتمبر 2020، واضح أنها كانت لا تملك شعبيه جارفه مثل وقتنا  الحالي، مؤكدا أن عدد متابعيها كان اقل من 9000 شخصا.

ولكنه قرر التعاون معها وهي وافقت ودشن الثنائي شعبيه جارفة على موقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطت صبا الـ900 ألف متابع الآن.

صبا شمعة ويكيبيديا

تعتبر الشابة الأردنية صبا شمعه من مواليد 2000، ويصل عمرها الحالي إلي 21 عاماً اعتبارا من ديسمبر 2021.

ونجحت صبا شمعة من خلال تقديم المحتوى الغنائي على يوتيوب، حيث تتمتع بصوت جذاب دفع خطيبها احمد أبو الرب إلي مساندتها والوقوف بجوارها، حتى الوصول إلي النجومية. وبالفعل نجح كلاهما في إبراز صوتها على الجمهور الأردني.

قصة أحمد أبو الرب وصبا شمعة

أوضح احمد أبو الرب اليوتيوبر الأردني انه تعرف علي صبا بتاريخ 9 سبتمبر 2020، وتعاون الثنائي مع بعضهما البعض. ومع مرور الوقت قرر احمد أبو الرب أن يعترف لها بحبه، وذلك من خلال خطوبتها.

أما عن قصه الخطوبة فأوضح انه أخبرها بأنه متواجد في دبي من اجل القيام بأمور ما. وفي ذلك الوقت كانت متواجده في الأردن حتى فاجأها في احدي الفنادق بطلب يديها خطوبتها. وفي المقابل تفاجأت بالأمر لأنه كان أكد لها أنه في دبي. و تم الأمر بالتنسيق مع مجموعه من أصدقاءه والمصورون.

وفي اقل من 18 ساعة وصلت مشاهدات الفيديو الخاص بخطوبه احمد أبو الرب وصبا شمعه إلي نحو 3 مليون مشاهده على يوتيوب.

error: