التخطي إلى المحتوى
صالون هدي فيلم منال عوض يثير الجدل علي الساحة لتلك الأسباب
فيلم هدي

فيلم هدي فيلم منال عوض يثير الجدل علي الساحة لتلك الأسباب ، ودائما أفلام الإثارة والمتعة يكون لها رواج كبير علي الساحة خصوصا مع انتشار الأخبار السينمائية بسرعة البرق هذه الأيام خصوصا وان قصة الفيلم تثير الجدل بشكل كبير .

صالون هدي

وتدور أحداث الفيلم بمدينة بيت لحم الفلسطينية حيث تدير هدي صالون خاص بتصفيف الشعر وتتردد عليها احدي السيدات الجميلات ومع مرور الوقت تقوم هدي بتصوير تلك السيدة في مواضع مختلف تخل بالشرف وتقوم بعد ذلك باستغلالها وتستكمل أحداث الفيلم المثير حقا والذي احدث ضجة علي جميع المواقع منذ أن تم عرضه في ديسمبر الماضي 2021 بالمملكة العربية السعودية وقد حقق نجاح كبير جدا علي الساحة .

الفيلم المثير للجدل كتب قصته : هاني ابو اسعد وأخرجه هاني سعد .

أما أبطال الفيلم فهم : منال عوض علي سليمان أبو عامركامل الباشا  سامر بشارات و ميساء عبد الهادي .

قد يهمك أيضا

فيلم ميساء عبد الهادي صالون هدى الغير أخلاقي كامل

فيلم هدي

فيلم هدي والمشاهد الإباحية بالفيلم وقصة الفيلم التي شدت انتباه العالم العربي الكبير خلال الفترة الحالية من الزمن ، فالجميع يتحدث عن المشاهد التي بالفيلم ويتحدث عن أبطال الفيلم والمخرج وغير ذلك من انتقادات حول هذا الفيلم .

القصة المثيرة للجدل كانت سببا رئيسيا في أن يأخذ الفيلم تسليط ضوء كبيره حول الفيلم التي دارت أحداثة علي ارض فلسطين وكان اختلاف النشطاء حول المشاهد العارية بالفيلم .

قصة فيلم هدي

البعض يقول أن القصة كان من الممكن أن يتم إخراجه بطريقة مختلفة وبدون عري أيضا والبعض يقول أن تلك المشاهد ربما كانت من اجل الإثارة وجذب الجماهير حول الفيلم ، فالآراء فيها تناقض كبير والبعض يقول أن الفيلم نجح لان الجميع يكتب عنه ، وفي صناعة السينما يجب إعطاء المخرج حريته في التعبير عن فكرة المؤلفة وتوصيلها للمجتمع برؤيته الخاصة .

error: