الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صالح القحطاني ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

صالح القحطاني ويكيبيديا، سعودي الجنسية، درس المرحلة الأساسية والجامعية بالمملكة، يرأس مجلس إدارة احدي الشركات التي تتكون من ما يزيد عن 120 فرعاً لصناعة وتقديم أرقي الحلويات.

الضابط صالح القحطاني ويكيبيديا

عقب تخرجه من الجامعة وحصوله علي الشهادة، قرر القحطاني أن يلتحق بالشرطة، وذلك بناءً علي أوامر والده الذي طالما أراد أن يراه كظابط مخضرم.

ومع مرور الوقت نجح الضابط صالح القحطاني في أن يدشن احدي الشركات المتخصصة في صناعة وتوزيع الحلو في شتى أرجاء المملكة العربية السعودية.

ويقول القحطاني في احدي اللقاءات التي أجريت معه، أنه بدأ حياته من الصفر، والآن أصبح من أهم الشخصيات الشهيرة في السعودية.

وأكد أنه بدأ في بناء قواعد شركته عن طريق طرحه لأكثر من 120 فرع في شتى محافظات السعودية، وكان وقتها لا يملك شئ، ولكنه كان يملك العقل والزكاء الذين أستطاعوا أن يصلوا به إلي طريق النجاح.

حاليًا يرأس صالح القحطاني منصب رئيس مجلس إدارة شركة تصنيع الحلو، ويملك 120 فرعًا لبيع أشهى وأجمل الحلويات والأطباق المميزة.

درس صالح القحطاني في كلية الشرطة وأصبح ضابطًا محترفاً ومعروفًا لدي الآلاف.

أجريت مع صالح القحطاني بعض اللقاءات والحوارات القصيرة، ولعل أبرز اللقاءات التي أجريت معه من خلال أستضافته في برنامج ” اللقاء من الصفر” الذي يتم إذاعته علي قناة الأم بي سي وشاهد في أي بي يوميًا في رمضان 2021.

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص في محرك البحث غوغل، عن كم عمر و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد صالح القحطاني، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات رسمية تفيد برصد إجابة سؤالكم، فيما رشحت مصادر مطلعة أنه في العقد الرابع من عمره، ومتزوج ولديه أبناء.

error: