الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صالح الزراق ويكيبيديا.. تعرف علي سبب وفاة صالح الزراق

0

من هو صالح الزراق ويكيبيديا و  (ما هو سبب وفاة صالح الزراق  في السعوديه) ، انه في يوم الثلاثاء 27 اكتوبر 2020 قامت مصادر فنيه في السعوديه بالاعلان عن وفاتة الفنان صالح الزراق، و ذلك بعد صراع طول الفتره الماضيه مع المرض وهو نجم الكوميديا في المسلسلات السعوديه.

سبب وفاة صالح الزراق

قامت مصادر فنيه في تصريح صحفي بالتاكيد على انه تلقى العلاج في الايام المنصرمة بمستشفى الملك فهد وان سبب وفاة صالح الزراق هو معاناته مع المرض ، و بعد تراجع حالته الصحيه بشكل كبير قبل 48 ساعه ثم نقله الى مستشفى الملك فهد.

حيث انتقل الى رحمه الله تعالى قبل المساء وقبل ان يتم الاعلان عن رحيله
وعلى حسب المصادر ذاتها الاسباب التي ادت الى ادخاله المستشفى مؤخرا هي ان الفنان صالح الزراق عاني من مشاكل صحيه في الجهاز الهضمي والمعده الى جانب حالته من ضيق النفس.

وقاموا باستعراض اهم وابرز الانجازات الفنيه والاسهامات الكوميديه له ونعي عشرات من الفنانين السعوديين والمغردين والخليجيين على وسائل التواصل الاجتماعي الفنان الراحل صالح الزراق.

وقام الناشطون على تويتر بتداول فيديوهات سابقه للكوميدي الراحل صالح الزراق والذي كان يحاول فيها ان يرسم الابتسامه على وجوه الحاضرين وكان هذا هدفه الاول اسعاد كل من حوله .

وكان الكوميدي الراحل قد ظهر في مقطع فيديو اخير كوميدي قام فيه بالتحدث عن بعض جوانب حياته في الطفوله وكيف كان يذهب الى المسجد لتسميع وحفظ القران الكريم.

رحمها الله وغفر له #صالحه الزراق كل مقاطعه يحاول ان يساعد كل من حوله
ابعثه الله مسرورا مبتسما.

صالح الزراق ويكيبيديا

صالح الزراق ، يحمل الجنسية السعودية ، من مواليد عام 1950 ميلادي ، أي يبلغ من العمر 70 عامًا حتى سنة 2020 ، يعتنق الديانة الاسلامية ، أشتهر من خلال أستضافته بالبرامج الكوميدية ، تلك التي نالت شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية ، و في جميع أنحاء الوطن العربي ، كانت بدايته مع الساحة الفنية في تسعينيات القرن السابق ، حيث ذاع صيته تحديدًا في هذا الوقت ، و أستطاع أن يلفت الأنظار من خلال النكات التي لا حدود لها ، حيث كان ضيفاً دائمًا علي إحدي البرامج المعروف في السعودية ، و كان يقدم حلقات يوميًا من خلال هذا البرنامج ، و كذلك شارك في بعض الأعمال الدرامية و السينمائية.

شاهد أيضًا: صالح الزراق ويكيبيديا (كوميديان سعودي)

error: Content is protected !!