الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صالح الخشه في ذمة الله – سبب وفاة صالح محمد كردي

0

كشفت وسائل إعلام سعودية، اليوم الخميس، عن تفاصيل سبب وفاة صالح محمد كردي الخشه، بعد أن دشن مغردون هاشتاج يودعون فيه الراحل في ذمة الله منذ قليل.

وحسب صحيفة “سبق” الإلكترونية، فكان الراحل من أشهر صناع الخشة في المدينة المنورة، وأشتهر في شتى مدن المملكة العربية السعودية.

وفاة صالح محمد كردي الخشه في ذمة الله

رحل عن عالمنا في يوم الخميس الموافق (03 يونيو 2021 – 22 شوّال 1442)، المُعلم صالح الخشة، عن عمر يناهز الـ65 عامًا، وكان الراحل من صناع الخشة المعروفين في المدينة المنورة، وزاد الطلب بشكل كبير علي مصنعاته خلال رمضان الماضي 2021، وحسب مغردون ونشطاء علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، فإن الراحل وفاته كانت طبيعية.

من هو صالح محمد كردى الخشة ويكيبيديا

من هو صالح محمد كردى الخشة ويكيبيديا.. يُعد صالح كردي والشهير باسم “الخشة”، من مواليد المدينة المنورة في سنة (1956)، وتوفي في سنة (2021) عن عمر يناهز الـ65 عامًا، خبرة أكثر من 45 عامًا في صناعة الخشه في جميع أنحاء المملكة، ورث المهنة عن والده رحمه الله.

وكشف حساب إخباري علي تويتر قائلاً :”انتقل الى رحمة الله تعالى العم صالح محمد الخشه صاحب محلات سوبيا الخشه وسوف يصلى عليه بعد صلاة الظهر بـ #المسجد_النبوي . #صالح_الخشه_في_ذمه_الله”.

ولدي الراحل مواقف عديدة طيبة أبرزت معادنه الأصلية، حيث قال شخص يدعي أبو عبد الله. طيبة الطيبه علي حسابه بتويتر بشأن طيبة الراحل معلقًا :”#الخشة_إلى_رحمة_الله، لنا موقف معه لا ينسى، ظهر فيه معدنه الأصيل الطيب، حيث وافق لنا بإكمال اللعب في ارضه الخاصة بعد رفض بلدية المدينة وذهبنا للعم صالح رحمه الله في محله وأعطانا ورقه بتوقيعه وموافقته باللعب في اي وقت مع تمهيدها لتكون صالحه للمباريات”.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!