الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صاحب كتاب تعظيم الله تعالى وحكم شاتمه.. من هو ؟

يوضح “كايرو تايمز”، من خلال السطور التالية، من هو صاحب كتاب تعظيم الله تعالى وحكم شاتمه ، كما ننشر لحضراتكم رابط مباشر للتحميل الإلكتروني عبر الهاتف الخاص بكم بضغطة زر واحدة ، و نتعرف علي معلومات جديد حول صاحب هذا الكتاب ، الذي حاز علي نسبة عالية من المشاهدة و التحميل عبر المنصات الإلكترونية ، و تجدون الرابط المباشر للتحميل أسفل التقرير.

صاحب كتاب تعظيم الله تعالى وحكم شاتمه

صاحب الكتاب هو “ عبد العزيز مرزوق الطريفي“، وهو من مواليد يوم 29 نوفمبر 1976 ميلاديًا ، أي يبلغ من العمر 43 عامًا ، ولد في الكويت ، و يحمل الجنسية السعودية ، حاصل علي بكالوريوس من كلية الشريعة عن جامعة الإمام محمد بن سعود في الرياض ، يدعي بالكامل بأسم “عبدالعزيز مرزوق الطريفي”.

له عشرات المؤلفات الناجحة منها (تفسير آيات الأحكام ، التقرير في أسانيد التفسير ، الفصل بين النفس والعقل ، الخرسانية ، صفة وضوء النبي صلى الله عليه وسلم ، العقيدة المغربية ، صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم ، صفة الحج ، التحجيل ، الحجاب… في الشرع والفطرة (بين الدليل والقول الدخيل) ، تعظيم الله تعالى .. وحكم شاتمه، مختصر – صحيح أذكار الصباح والمساء ، المسائل المهمة في الأذان والإقامة ، الاختلاط تحرير وتقرير وتعقيب ، وغيرها).

تحميل كتاب تعظيم الله تعالى وحكم شاتمه

و علي جانب متصل ننشر لحضراتكم رابط تحميل كتاب تعظيم الله تعالى وحكم شاتمه pdf ، وذلك يتم من خلال النقر علي الرابط التالي (من هنا).

و إلي هُنا نكون قد تعرفنا علي معلومات حول كتاب تعظيم الله تعالى وحكم شاتمه بالتفصيل ، كما أرفقنا لكم رابط التحميل ومعلومات حول صاحبه  .

قد تشاهد أيضًا: تحميل كتاب المعاصر في الرياضيات للصف الثاني الثانوي pdf القسم العلمي الترم الاول 2020