الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شيماء فرغلي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | shaimaa farghaly

شيماء فرغلي ويكيبيديا،  هي زوجة الراحل سعيد صالح، تعمل في مجال الفن والتمثيل، بدأت نشاطها الدرامي في المسرح عن طريق مشاركتها في مسرح الطفل.

شيماء فرغلي ويكيبيديا

ممثلة مصرية الجنسية، اشتهرت من خلال ظهورها علي خشبة المسرح، وتحديداً علي مسرح سعيد صالح، والذي نال أداؤها إعجابه عندما شاهدها علي مسرح الطفل، وقرر أن تعمل معه، ومع مرور الوقت تزوج الثنائي من بعضهم البعض.

تقول شيماء في تصريحاتها لوسائل الإعلام المختلفة، أنها لا تؤمن بالعمر في الحب، مؤكدة أنها وقعت بالفعل في حب الراحل الفنان الكبير سعيد صالح كزوجته الثانية.

كما أكدت شيماء فرغلي، أنها تلقت العديد من الانتقادات علي مدار السنوات الماضية والكثير من الجدل، مؤكدة أن ذلك يرجع بسبب معرفة فارق السن بينها وبين النجم الراحل.

عمر شيماء فرغلي مواليد كم

سجل محرك البحث غوغل، الآف العمليات البحثية حول كم عمر و ما هي مواليد الممثلة المصري شيماء فرغلي وما هو تاريخ ميلادها الحقيقي، إلا أنها من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية، فيما علمت مصادر فنية، أنها لا تزال في العقد الرابع من عمرها.

جدير بالذكر أن الممثلة شيماء فرغلي، شاركت مؤخراً في عدد مميز من الأعمال الدرامية، لعل أبرزها مشاركتها في مسلسل “شقة فيصل”، كما شاركت في مسلسل “الأستاذ بلبل وحرمه”.

ويأتي المسلسل الناجح شقة فيصل، والذي تم عرضه في شهر رمضان 2019، هو آخر الأعمال الدرامية التي ظهرت بها الفنانة شيماء فرغلي، ودارت أحداث المسلسل حول الكوميديا والإثارة والتشويق، وجسد دور البطولة الفنان الشاب كريم عبد العزيز بشخصية ” (معتز (ميزو القناص))”، وغيرهم من النجوم.

يجدر الإشارة إلي هناك الكثيرون من الأشخاص، يبحثون عن رابط الدخول إلي حساب شيماء فرغلي علي انستقرام، وعلي ما يبدو أنها لا تمتلك حسابها علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور أنستا.

error: