التخطي إلى المحتوى

شيكابالا الله يرحمه و وفاة شيكابالا واشياء اخري ؟؟!!
شيكابالا الله يرحمه

شيكابالا الله يرحمه و وفاة شيكابالا وأشياء اخري ؟؟!! لماذا شيكابالا تحديدا هذا مانورد ان نعرفه من خلال التقرير التالي فقد سجلت محركات البحث اليوم عن شيكا بالا ملايين المرات والطلبات والحث والتحري والإشاعات والتلفيقات والكلام الخارج عن النص .

فلماذا شيكابالا تحديدا وماذا صنع لهم النجم الكبير الذي احرز هدف غير مسبوق في البطولة كلها ولم ولن يتكرر في حلاوته ولا جماله ولا روحته ولا دقته ولا انبهارنا به ولا فرحتنا به ولا دهشتنا به .

انه شيكا ” شيكا ياجماعة” الذي ادهش كل العالم بهدفه الذي ثيل عنه الكثير وابرز واهم ماقيل عنه ماقاله ألإعلامي المصري الكبير عمرو لديب .

قال عمرو اديب ان هدف الزمالك الذي احرزه في ألأهلي عن طريق شيكابالا امس وكانت الصحف كلها والقنوات كلها معظمها تحدثت عن جمال وروعة هدف شيكابالا .

وقال عمرو اديب ان هدف الزمالك المفروض لجنة الحكام  والكاف يحسبوه بـ 3 اهداف .

ولا يستحق منكم ان تقولوا مثل هذ الكلام عليه فسيظل الفارس رقم واحد في مباراة القمة امس مهما قيل ، فهو لاعب بالفعل حريف موهوب صاحب مهارات متعددة .

ويجب علينا ان لا نسخر من احد ولا نشتم ونسب علي احد ، وخصوصا اذا كان هذا الاحد من اجمل اللاعبين في مصر والعالم العربي الكبير  .

الله يرحمك شيكابلا وما اجمل من ان ينطلق هذا اللاعب المتميز من جديد ليعيد للزمالك مجده القديم والقادم احلي إن شاء الله ..

رحمنا الله جميعا ، فهل هناك اجمل من رحمة الله ، وسيظل شيكابالا محفوظا بعناية الله ويمتع جماهيره بفن راقي ومتميز ببصمة عالمية مختلفة لا يستطيع احد تقليدها غير شيكابالا الله يرحمه .

قد يهمك أيضا

الزمالك أدي ما عليه ولعب مباراة قوية لكن الحظ لم يحالفه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: