التخطي إلى المحتوى

شيرين عبد الوهاب وحقيقة طلاقها من حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحقيقة طلاقها من حسام حبيب وحقيقة الأخبار التي تردت بكثرة هنا وهناك والأسرار الخفية وراء ما يحدث بينهما وسر العلاقة التي تربطهما وتقرير شامل عن زواجهما.

شيرين عبد الوهاب

الفنانة الجميلة بنت مصر الاصيلة التي اشتهرت باغنية حفظها كل المصريين وهي اغنية ماشربتش من نيلها .. جربت تغني لها .. بصوتها العزب وأدائها الرائع وصدقها الفني المتميز .

وكثيرا مادار الجدل حوالين تصريحات شيـرين هنا وهناك ولم تترك الصحافة والإعلام احد في حالة ولم تسلم الفنانة الأصيلة من كلام الناس ” كلام الناس لابيقدم ولا يأخر” .

اليوم بعدما أكدت شيـرين عبد الوهاب نجاحها وتألفها في مشوارها الفني بدأت الإشاعات تحوم حول حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها وطلقوها منه ونشروا الأخبار بحسب ميولهم الشخصية فماذا قالوا ؟

تعالوا نطوف بكم حول مانشر وماكتب اليوم عن  الفنانة شيـرين عبد الوهاب وطلاق سيرين عبد الوهاب من حسام حبيب وتركوا أغاني شيـرين عبد الوهاب.

وراحوا يكتبون عن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وعن طلاقهما الذي بالتأكيد لم يحدث وستوضح السطور القادمة  مدي الارتباط والعلاقة التي تربطهما ببعضهما البعض .

طلاق سيرين عبد الوهاب

مصادر فنية مصرية قامت بالإعلان اليوم عن حقيقة الأخبار التي يتم تداولها فى صفحات التواصل الاجتماعي بشان طلاق المطربة شيـرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب .

ونشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن انفصال شيـرين عبد الوهاب وحسام حبيب لان الفنان حسام حبيب احتال على أموال شيرين وقالت الأخبار كذلك أن موضوع الطلاق أصبح وشيك جدا .

وأكدت مصادر فنية مصرية فى بيان صحفي أن كل الأخبار التي يتم تداولها بشان موضوع طلاق الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبدالوهاب ” ليس حقيقي ” موضحة أنها مجرد أخبار لم يتم تأكيدها بشكل رسمي .

وتم متابعة كافة الصفحات الرسمية للمطربة شيـرين عبد الوهاب وأيضا زوجها حيث لم يتم الرد على تلك الأخبار المنتشرة  بشان موضوع الطلاق ولم يتم نشر اى أخبار توضح أن نيتهما الطلاق أو الانفصال وترك بعضهما الأخر .

وكان الخبر المنتشر بشان طلاق حسام حبيب وشيـرين قد احدث صدمة كبير جميع محبيهم وجمهورهم فى أنحاء الدول العربية خصوصا انها فى كل حفل كانت تحضره كانت تثنى عليه  وتشيد به وتتحدث عنه .

والفنانة شيرين عبد الوهاب أكدت فى جميع التصريحات التلفزيونية التي كانت ضيفة فيها فى البرامج التلفزيونية انه لايمكن أن تترك حسام حبيب لأي سبب كان وأنها تحبه كثيرا  ويوجد تفاهم كبير بينهم .

يذكر أن شيـرين عبد الوهاب هى مطربة مصرية عمرها هو 40 عام من مواليد القاهرة  وزوجها حسام حبيب عمره أيضا 40 عام ويذكر كذلك إنهما قاما بالاحتفال بعيد زواجهما الثاني في الفترة السابقة .

قد يهمك أيضا

زوجة ترامب تطلب الطلاق تعرف علي الاسباب

التعليقات

اترك تعليقاً