الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شيرين ابو العز ويكيبيديا

تُعتبر الممثلة شيرين ابو العز، من النجمات اللبنانيات الذين لقوا شهرة واسعة في مصر منذ عام 2017، ولدت لأب مصري وأم لبنانية، وتحمل كلا الجنسيتين.

شيرين ابو العز ويكيبيديا

10. ولدت ونشأت في موطنها الأصلي لبنان برفقة والدها ووالدتها، ثم سافرت برفقة أسرتها إلي مصر من أجل العيش هناك.

9. وبعد بلوغها سن الـ13 عامًا، شاركت في عرض الأزياء، وبعد مرور عام، لم تظهر في أي من مسابقات عرض الأزياء مرة أخري.

8. واتجهت إلي الساحة الفنية في سنة 2015، من خلال مشاركتها في دور “باسكال” بمسلسل حمل عنوان “قصة حب” وتم عرضه في لبنان بـ15 يونيو 2015.

7. في عام 2010، حصلت علي لقب “مليحة العرب”، المقدمة من مسابقة ملكة جمال العرب، وضجت وسائل الإعلام وقتها، وانتشرت صورتها بشكل كبير.

6. شاركت كمودل في أغنية حملت أسم “كبد بد”، للمطرب ملحم زين، وتم طرحها علي طريقة الفيديو كليب عام 2019، وحصدت حتى الآن مشاهدات بلغت “786,102 مشاهدة”.

5. شاركت ضمن طاقم عمل كليب “يا مالي عيني”، للفنان المصري الشهير تامر حسني، وانتشر اسمها في وسائل الإعلام المصرية وشبها العشرات بالفتاة الحسناء.

4. رفضت تشبيهها من قبل العشرات من الأشخاص، بالنجمة المتألفة “هيفاء وهبي”، موضحة أنها تملك الكاريزما التي ترفض تشبيها بالآخرون.

3. يُعد ظهورها في شخصية “أنا ماريا بيلا” بـ”أهلًا بكم في لبنان”، أول عمل سينمائي لها، وحقق نسب طيبة من الاهتمام والمشاهدات، ويُعتبر عمل سينمائية لبناني التصوير والإنتاج، وتم طرحه في سنة 2016.

2. شاركت في الماراثون الدرامي لعام 2020، بمسلسل حمل عنوان “الحرمالك” الموسم الأول عرض في 2019 والثاني بعام 2020، وشاركت بدور “نسمة”.

1. تصدر أسمها مؤشر البحث google، في 19 سبتمبر 2021، علي خلفية نشوب مشادة كلامية وصلت إلي الأيدي بينها وبين عمر نجل طارق العريان، وتم نقل الأخير إلي المستشفي.

شيرين ابو العز انستقرام

تخطت شعبية شيرين أبو العز مؤخراً علي انستقرام، لما يزيد عن 289 ألف متابع، ومن الممكن لكم متابعتها حصريًا علي حسابها الرسمي.

ولعلنا وفرنا لكم المعلومات الرائحة حول الممثلة اللبنانية المصرية شيرين ابو العز، وكشفنا لحضراتكم عن معلومات لا تعرفونها عنها ويكيبيديا.

error: