الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شيرين ابو العز ويكيبيديا، عمرها، زوجها، معلومات تكشف لأول مرة عنها

تعُد الممثلة شيرين ابو العز ممثله مصريه، تهتم بمجال عرض الازياء، ولدت من أب مصري وأم لبنانية الجنسية، وهي من مواليد عام 1993 وتبلغ من العمر حاليا 28 عاما، وحظيت بشهره جيده على مدار السنوات الأخيرة.

شيرين ابو العز ويكيبيديا

شيرين ابو العز ويكيبيديا، من مواليد 20 يوليو 1993 عمرها 28 عام، هي ممثله وعارضه أزياء مصريه لبنانيه، و بدأت مسيرتها مع التمثيل في عام 2015، من خلال مسلسل حمل عنوان قصه حب ولعبت دور “بسكال”، وتم عرض المسلسل ما بين لبنان ومصر وفي عام 2016، شاركت في في مسلسل مدرسه الحب عام 2016 وجسدت دور “جيني”، وفي ذات العام لعبت دور بيلا عن فيلم أهلا بكم في لبنان.

شيرين ابو العز وعمر طارق العريان

خرجت الممثلة اللبنانية المصرية شيرين ابو العز، من صمتها وردت على كافه الأنباء، التي انتشرت وبشده خلال الساعات الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت في تصريحاتها، لصحيفة العربية أن الأنباء التي تتردد على مختلف مواقع التواصل، بشأن نشوب مشاده كلاميه وصلت إلي إلى استخدام الأيدي بينها وبين ابن المنتج طارق العريان، لا أساس لها من الصحة، مؤكده أن كل ما حدث هو تواجدها في نفس المكان الذي يتواجد فيه ابن طارق العريان، وكان معه احدي الفتيات.

وتابعت تقول أنا فوجئت بتواجده في الحفل، وراحت لكى تعطى له التحيه، ولكن فتاة التي كانت تتواجد معه، منعته من ذلك، وتطورت الأمور فيما بينهما، حتى تدخل الحضور.

ولكنها نفت وبشده تدخل عمر طارق العريان، وأكدت أنه لم يتعرض لها أو يعتدي عليها أو أي شيء ما يتداول حاليا على مختلف مواقع التواصل، ووسائل الإعلام الفنية والعربية والمصرية.

و تخطي  مؤخراً عدد متابعين شيرين أبو العز، على منصة الفيديوهات العالمية عن انستقرام،  حاجز 292 ألف متابعًا، وتعسي أن تحصل على اكبر عدد ممكن من المتابعون خلال السنوات المقبلة، لكونها من النجوم الذين يحرصون على نشر احدث جلسات التصوير وكذلك أخبارها، وصورها لحظه بلحظه.

يذكر أن شيرين أبو العز، شاركت في الموسم الأول والثاني من مسلسل الحرمالك، وتم عرض الجزء الثاني في عام 2020، و شارك في بطولته كوكبه من النجوم والفنانين على راسهم: الفنان باسم ياخور في دور هاشم رسلان والنجم سامر المصري في دور هلال رسلان الضباع، وأيضا النجمة دره في دور حنا، وقيس الشيخ نجيب في دور عام رسلان، والنجمة صفاء سلطان في دور هديه، والنجمة رنا ابيض في دور جميلة، وهبه نور في دور زمرودة وكذلك الفنانة المعروفة جني أسبر في دور فكتوريا.

شيرين ابو العز قبل وبعد عمليات التجميل

كانت تدولت عدد من منصات التواصل وكذلك المواقع الإلكترونية، صور الممثلة اللبنانية المصرية، شيرين أبو العز، ما قبل وبعد عمليات التجميل، والجدير بالذكر أنها لم تخضع من قبل  لاي عملية تجميل، وإنما تتمتع بالجمال الطبيعي الذي ولدت به، نافية كافه الأنباء المتداولة، وصورها المنتشرة على شبكه التواصل بشأن خضوعها لعمليات التجميل من قبل.

وبهذا نصل ويإكم أعزائي القراء،  إلي نهاية التقرير، والذي أوضحنا  لحضرتكم من خلاله، معلومات لا تعرفها عن الممثلة المصرية اللبنانية شيرين أبو العز، كما تعرفنا علي كم عمرها، وتفاصيل حول حياتها الشخصية، وكذلك اهم أعمالها، وتطرفنا  للحديث عن عدد متابعيها عبر منصة الانستغرام.

error: