التخطي إلى المحتوى

شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي تخطف الأنظار.. من هي شيخة عبدالعزيز السلمان وهذه زوجته حسناء التي يبحث عنها الجميع

من هي شيخة عبدالعزيز السلمان التي خطفت الأنظار بتصدر أسمها ترند البحث العالمي “جوجل”، في الساعات الأخيرة. حيث ضجّت محركات البحث، حولين شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي الثانية.

أصبحت “شيخة عبدالعزيز السلمان“، من أكثر الكلمات البحثية الأعلى شيوعاً خلال الساعات القليلة الماضية. حيث أعلن المغني الإماراتي الشهير، حسين الجسمي (43 عاماً)، عن عقد قرانه يوم أمس “الإثنين”، بحضور قادة من الشخصيات وبعض الإعلاميين والشخصيات البارزة في دولة الإمارات. وأقيم حفل زواج حسين الجسمي للمرة الثانية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وحرص الجسمي على عدم الكشف عن هوية العروس، من خلال مقاطع الفيديو والصور التي شاركها مع معجبيه على حسابات التواصل الاجتماعي.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تويتر”، مع خبر زواج حسين الجسمي، الذي تصدر حديث المغردين في الـ24 ساعة الأخيرة. وتساءل البعض عن هوية العروس، التي دخلت ضمن دائرة الاهتمام مؤخراً، بعدما تم الكشف عن هويتها. وأتضح أن زوجة حسين الجسمي الثانية والحالية الجديدة تُدعى “شيخة السلمان“، وتنحدر من إحدى العائلات المعروفة بدولة الإمارات، في حين لا توجد لها أي نشاط على تطبيقات السوشيال ميديا.

حسين الجسمي وزوجته وأولاده

وبالحديث عن حياة حسين الجسمي وزوجته وأولاده، يتضح أنه تزوج للمرة الأولى بعام 2013، من حسناء مغربية تُدعى “حسناء”، ورزق منها بطفلته الوحيدة. ويجدر الإشارة، أن زواج الجسمي للمرة الثانية، كان كافياً ليعلم المعجبين، أنه انفصل عن زوجته الأولى، التي لم يتم إسدال الستار عن معلومات عنها، في حين تم الكشف عن جنسيتها وأسمها الأول. ومن المعروف أن الجسمي واحد من أبرز الأسماء على الساحة العربية، التي تفضل أن تكون حياته الشخصية بعيدة كل البعد عن متناول الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة.

شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي

عقد حسين الجسمي، قرانه على مواطنته “شيخة عبدالعزيز السلمان”، داخل دولة الإمارات، وأقيم العرس على نطاق محدود، بحضور عائلة العروسين، وتم نشر بعض اللقطات من الزفاف عبر مواقع التواصل، والتي رصدتها عدسات الإعلام بعدها بساعات. وفي التفاصيل، تداولت بعض الصفحات المعنية بشؤون المشاهير، معلومات تؤكد بأن زوجة حسين الجسمي الثانية أسمها “شيخة عبد العزيز السلمان”، وهي قبيلة معروفة في الوسط الإماراتي.

من هي شيخة عبدالعزيز السلمان

ووفق مصادر موثوقة، أشارت بأن الجسمي كان على علاقة بزوجته الثانية، بعد فترة من التعارف، قرر أن يتزوج منها. وبالرغم من تناقل معلومات تكشف عن هويتها وأسمها، إلى أن الجسمي لم يكشف حتى الآن عن أي معلومة في هذا الشأن، فيما يخص زوجته الجديدة. كما لم تتطرف أي وسائل إعلام، أو مصدر رسمي للحديث عن حياته الشخصية، أو الخوض في متعلقات بشأن الوضع الاجتماعي، لواحد من أبرز الأسماء في ساحة الأغنية الخليجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: