الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شهر رجب شهر الخير والبركه وله افضال كثيرة عند الله

شهر رجب يهل علينا ليذكرنا بشهر رمضان المعظم ويجب علينا ان نستعد من الان لاستقبال الشهر الكريم من خلال الاستعداد النفسي بالاكثار من الذكر والطاعات لله الواحد القهار.

من خلال تدريب الجسم والمعدة علي الصوم صوم النوافل الاثنين والخميس قراءة القران الدعاء والذكر لله بهذه الاشياء نكون قد هيأنا كل شيء لاستقبال الشهر الكريم براحة نفسية وجسدية تامة .

وهذا الشهر العظيم افضاله كثيرة واهم ماحدث فيه ذكري رحلة الاسراء والمعراج ، عندما اسري الله الرحمن الرحيم بعبده النبي الكريم محمد من المسجد الحرام بمكة الي المسجد الاقصي بفلسطين العربية .

وندعو الله سبحانه وتعالي ان يعيد علينا هذه الايام وتكون فلسطين العربية قد تحررت من ايدي الصهاينة ويكون المسجد الاقصي ملك للمسلمين كم كان من قبل وتحت حكم الفلسطينيين .

شهر رجب

ندعو الله سبحانه وتعالي لجميع المسلمين في مشارق الارض ومغاربها ان يرزقنا الخير كله وان يبلغنا شهر رمضان وان يكتبناعنده من التائبين والمستغرين والعابدين الطائعين لمولانا الكريم .

الاستغفار مفتاح الجنة فعلينا ان نستخدم هذا المفتاح بسهولة ونستغفر الله كثيرا حتي ندخل به من اوسع ابواب الجنة فاكثروا من الاستغفار لله الواحد القهار واكثروا من الدعاء والاذكار وقراءة القرآن .

اعطفوا علي الفقراء واكثروا من الصدقات وتقربوا لله بالنوافل والطاعات وامسحوا علي رؤس الايتام واعطوا المساكين ولاتحرموهم مما اعطاكم الله سبحانه وتعالي .

تحلوا بالصدق وعاملوا الناس بمعاملة حسنة وتوبوا الي الله دوما وابدا وكونوا عباد الله في ارضه الطائعين له والحامدين لانعمه .

 

 

قد يهمك أيضا

الذي كفل الرسول صلى الله عليه وسلم بعد وفاة والدتهوكم كان عمره ومن الذي سماه محمد؟

الأكثر مشاهدة: