التخطي إلى المحتوى

سناب شهد العنزي اخت جود الرسمي.. سبب وفاة شهد العنزي مشهورة سناب

توفيت وفاة مؤقتة، تصدر أسم مشهورة سناب شهد العنزي اخت جود عمليات البحث الرائجة، عقب أن كشفت أختها جود وريما عن دخولها قسم الإنعاش بعد ساعات من وصولهم الرياض.

وفي التفاصيل، أطلق رواد التواصل الاجتماعي بموقع التدوين “تويتر”، هاشتاج يحمل عنوان دعواتكم لشهد العنزي، داعين لها بالشفاء العاجل. وكانت أختها جود العنزي، قد أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع “سناب شات”، عن سفرها وأخواتها الثلاث إلى مدينة “الرياض”، وعقب الوصول، شعرت شهد ببعض التعب، وعقب نقلها إلى المستشفي، تدهور وضعها الصحي، مما أضطر الفريق الطبي لنقلها لقسم الإنعاش، حيث توقف قلبها بشكل مفاجئ.

وفاة شهد العنزي اخت جود بشكل مؤقت

وصرحت مشهورة سناب، جود العنزي اخت شهد، أن أختها كادت أن تفارق الحياة، معلقة عبر “تويتر”: “شكراً لكل من سأل، اللي صار أنها توفت وفاة مؤقته وانعشوها لأخر اللحظات لو تأخرنا ٣ دقائق كان توفت لكن الحمد لله ع كل حال الآن هي ف غيبوبة يوم يومين نقول إن شاء الله وتصحى .. لكن دعواتكم هي محتاجتها الآن”.

وروجت بعض الحسابات، لخبر وفاة اخت جود وريما العنزي “شهد”، وفي الحقيقة أنها على قيد الحياة، وإنما تُعاني من أزمة صحية سيئة، وسط دعوات الآلاف لها بالعودة سريعاً، بعد أن استقر وضعها الصحي بشكل مؤقت. وتحرص شقيقتها جود وريما على طلب الدعاء لها، لأنها في أمس حاجة لهذا الدعاء.

ما هو مرض شهد العنزي اخت جود

وضجّت وسائل البحث، عن مرض شهد العنزي اخت جود ما هو، حيث يبحث الكثيرون من المعجبين عن طبيعة مرضها. وفي التفاصيل، تبين أنها لا تُعاني من أي أمراض، وبحسب مصادر، زعمت أنها شعرت بالتعب المفاجئ، نتيجة ضعف ضربات القلب، مما أستدعى نقلها إلى قسم الإنعاش، وكانت على هامش مفارقة الحياة، وتم اللحاق بها في الوقت المناسب. ويُزعم أن سبب الهبوط الذي حدث لها، وتسبب في تضارب ضربات القلب، نتيجة تدهور حالتها حالتها الصحية، واعتمادها على المشروبات بشكل كبير، ولا تزال هذه المعلومة غير مؤكدة. وينتظر الآلاف إعلان توضيح من جانب أخواتها جود وريما لكشف ملابسات ما حدث معها، عقب تباين وضعها الصحي.

سناب شهد العنزي اخت جود

حصل كايرو تايمز، على رابط حساب شهد العنزي اخت جود الرسمي، حيث بات يُمكن للجميع الدخول إلى صفحتها الشخصية عن طريق الرابط sh.iili@.

وتُعد شهد العنزي اخت جود وريما من ضمن ناشري المحتوى المعروفين في السعودية. كما تملك قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال مختلف حساباتها الشخصية بتطبيقات السوشيال ميديا، وخاصةً سناب شات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: