الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شهد الحسن زوجة حسام الرسام (من هي).. شاهد

0

من هي شهد الحسن زوجة حسام الرسام.. هي إعلام تحمل الجنسية العراقية وتقيم في الولايات المتحدة الأمريكية في العقد الثالث من العمر، قدمت بعض البرامج المميزة لصالح قنوات مختلفة.

من هي شهد الحسن زوجة حسام الرسام

تحمل الجنسية العراقية، من مواليد عام 1985 أي أنها تبلغ من العمر 36 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تُعتبر من أبرز الإعلاميات في جيلها، قدمت برنامج “يوم جديد” عبر قناة “الرشيد الفضائية”، كما قدمت برنامج “سماور” والذي كان يتم إذاعته عبر قضائية قناة “دجلة”، بالإضافة إلي لفيف من البرامح الرياضية، ونشرة الأخبار لصالح عدة قنوات فضائية، حيث أنها إعلامية رائدة ومتميزة.

اقرأ أيضًا: مواليد حسام الرسام.. و من هي زوجة حسام الرسام وعمره

حسام الرسام السيرة الذاتية

ينصف حسام محمود هاشم، والمعروف باسم «حسام الرسـام»، أنه من أبرز الفنانين العراقيين في جيله، و هو من مواليد يوم 29 مارس عام 1978 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 43 عامًا أعتباراً من سنة 2021، من مواليد «بابل» التابعة لمدينة “الحلة” يحمل الجنسية العراقية، أشتهر من خلال غنائه للون “شرقي” ويجيد الغناء علي العود و البيانو، كانت بدايته الغنائية في عام 2000، وحاز صوته الذهبي علي أستحسان جمهوره ومحبيه في شتى بلدان الوطن العربي، حتى أصبح من ضمن المغنيين الذيم لهم صوت وأداء علي الساحة الغنائية العراقية والعربية بشكل عام.

وأطلق المطرب الواعد حسام الرسام ما يزيد عن 12 ألبوم غنائي ناجح له، وحقق خلال مسيرته العديد من الجوائز والألقاب، كما نال عشرات الشهادات التقديرية، لعل آخرها حصوله علي شهادة تقديرية من الجالية العراقية في أمريكا.

وبهذا القراء الأعزاء، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول المطرب العراقي المعروف حسام الرسام، كما تعرفنا علي من هي زوجته وكم عمره وغيرها من المعلومات التي تساءل عنها جمهوره من خلال محركات البحث خلال الفترة الماضية.

موضوعات قد تهمك:

  1. تعرف علي من هي زوجة ابن القذافي اللبنانية.. معلومات لا تعرفونها عنها (شاهد)
  2. من هي زوجة مشعل الخالدي اميره الناصر ويكيبيديا.. وحساب سناب الرسمي
error: Content is protected !!