التخطي إلى المحتوى

شهد الجميلي ويكيبيديا

شهد الجميلي ويكيبيديا، مودل ومذيعة عراقية الجنسية، من مواليد 1985 ميلاديًا، تخرجت عام 2014 من الجامعة الأمريكية في الإمارات. وحصلت علي شهادة البكالوريوس في كلية الهندسة المعمارية. ثم حصلت علي فرصة للظهور إعلاميًا عبر فضائية قناة “أم بي سي العراق”، وقدمت برنامج تحت عنوان “خاص جداً”.

شهد الجميلي ويكيبيديا – كم عمرها

تبلغ شهد الجميلي من العمر 36 عاماً أعتباراً من 2021، ولدت ونشأ في العاصمة العراقية، ثم قررت أستكمال مسيرتها التعليمية في دبي. تمتلك علامة تجارية تحت عنوان “زناجيل”، وعملت في مجال عرض الأزياء لفترة طويلة، وحظيت بشهرة واسعة من وراء الأزياء، وذاع صيتها في العالم العربي.

كما تحظي بخبرة في مجال الهندسة المعمارية، وشغلت عدة مناصب في شركة فوجيتا الواقعة في دبي خلال الفترة من 2013 وحتى 2014. ولها خبرة في مجال تنظيم المناسبات، ومديرة عامة لدي “ArchiTales”.

وعلي صعيد السوشيال ميديا وصلت جماهيرية Shahd Al Jumaily شهد الجُميلي علي مواقع التواصل الاجتماعي لما يزيد عن 439 ألف متابع عبر صفحتها الرسمية بمنصة انستقرام.

زواج شهد الجميلي

نشرت المودل وعارضة الأزياء العراقية شهد الجميلي عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام صوراً من حفل زفافها علي اللاعب علي عدنان، لاعب منتخب العراق وفريق فانكوفر وايتكابس الكندي.

واحتفلت بنشر مجموعة متميزة من الصور التي لقت تفاعلاً واسعاً ومشاهدات عالية. وسرعان ما انتشرت بين مستخدمي مواقع التواصل تويتر و انستقرام.

ما لا تعرفه عن اللاعب علي عدنان

ولد اللاعب علي عدنان كاظم ناصر التميمي وشهرته “علي عدنان” في العاصمة العراقية بغداد، من مواليد 19 ديسمبر 1993 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 28 عامًا. ويصل طوله لأكثر من 1.80 سم، يلعب في مركز المدافع لصالح منتخب العراق وفريق فانكوفر وايتكابس الكندي أعتباراً من 2019.

بدأ اللاعب مسيرته مع كرة القدم عام 2003 من خلال ظهوره الأول بقميص فريق عمو بابا، وفي عام 2008 وقع لصالح الزوراء. وحتى عام 2010 وقع لنادي القوة الجوية. وذاع صيت اللاعب سنة 2010 عن طريق ظهوره برفقة نادي أمانة بغداد. حيث لعب 62 مباراة وسجل 7 أهداف، وعام 2013 وقع لنادي تشايكور ريزه سبور ولعب بـ41 لقاء وسجل ثلاث أهداف.

Shahd Al Jumaily شهد الجميلي instagram

وتصدرت المذيعة العراقية Shahd Al Jumaily شهد الجُميلي instagram مؤشر البحث في العراق خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا عن رابط الدخول إلي صفحتها الرسمية علي منصة انستقرام. حيث من الممكن لكم التمكن من رؤية يومياتها وأحدث فيديوهات حفل الزواج كاملة. حيث تنشر بشكل مستمر أحدث يومياتها للجمهور الذي ينتظرها لمعرفة آخر أخبارها. ويُمكن لكم متابعتها عبر هذا الرابط المباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً