التخطي إلى المحتوى

شهد الجميلي من زوجها وتفاصيل جديدة عن زواجها
شهد الجميلي من زوجها

شهد الجميلي من زوجها وتفاصيل جديدة عن زواجها

الفتاه الجميلة العراقية التي شغلت منصات التواصل ومواقع السوشيال ميديا اليوم وهي فنانه عراقيه الأصل تخرجت من الجامعة ثم عملت في مجال الفني من خلال شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي عراقيه جميله ناشطة عراقيه على مواقع الانترنت وتعتبر فنانه أيضا لان الفنانين اليوم ليسوا فقط الذين يقدمون المسلسلات.

شهد الجميلي من زوجها

لذلك شهد الجميلي هي من شهيرات العراق وجميلات العرب اليوم نتحدث عنها وعن زواجها قد سبق لها الزواج من قبل وفشلت في زوجها الأول واليوم يبحث جميعا ما هي ديانتها كم عمرها في أي المدارس تعلمت ونحن ننشر لكم كافه تفاصيل الخاصة بشهد جميل.

شهد الجميلي من هي

هي خريجه كليه الهندسة من جامعه بغداد وأيضا هي من مواليد عام 1985 وهي مسلمه ديانتها إسلاميه وتزوجت مره سابقه وفشل زواجها مع احد المواطنين العراقيين وكان اسمهم مروان النعماني ولا احد يعرفه ولكن بعد ما فشل هذا الزواج وحدثت مشكلات كبيره بينه وبين زوجها الأول انفصلت عنه ثم تعلقت باحد مشاهير كره القدم في العراق فمن هو.

شهد الجميلي من زوجها

 

شهد الجميلي من زوجها

عاشت شهد جميله قصه حب كبيره مع لاعب كره قدم عراقي يلعب مع المنتخب العراقي وهو معروف ايضا لدى الجميع ومشهور في مختلف الأنحاء أن لعبه الكره القدم جميع عشيقها وجميع يشجعها وكان ارتباطها باللعب العراقي الذي له واسعة عام 1993 وهو مسلم الجنسية أيضا مسلم العراق الجنسية وهو قد تعرفت عليه وعاشت معه قصه حب جميله وهو اللاعب الدولي مع منتخب العراق علي عدنان.

شهد الجميلي من زوجها

وبذلك نكون قد توصلنا إلى من هو زوجها الجديد وقلنا انه لاعب الكره القدم علي عدنان وهو أيضا من الشباب المشهورين والمعروفين ويقترب من عمرها بقليل وهو من مواليد 93 اما هي  من مواليد 85 تكبره بحوالي ثمان سنوات وبذلك هذا التقرير الذي تحدث عن قصه شادي جميل زواجها وطلاقها وحبها وقصه زواجها مع لاعب كره القدم المعروف علي عدنان.

كل الأمنيات الحلوة لشهد الجميلي الناشطة العراقية في حياه سعيدة جميله مع لاعب كره القدم العراقي وان نسمع عنها كل خير وتوفيق تحياتنا لها.

قد يهمك أيضا

ملكة جمال كرواتيا ايفانا انستقرام الحساب الرسمي الوحيد

معلق مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

شبيه أشرف حكيمي يخطف الأنظار (فيديو)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: