التخطي إلى المحتوى
شمعة محمد وزوجها وأولادها معلومات تكشف لأول مرة عنها

معلومات عن شمعة محمد وزوجها وأولادها، وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة العُمانية التي رحلت عن عالمنا صباح يوم الأربعاء (16 مارس)، عن عمر يناهز الـ64 عاماً. وكشفت وسائل إعلام عربية، عن سبب وفاة الممثلة شمعة محمد، خلال تواجدها في السعودية، حيث كان من المقرر أن تشارك في عمليين دراميين في رمضان 2022، ولذلك تواجدت في الرياض من أجل متابعة وتصوير مشاهدها.

شمعة محمد رمضان 2022

وكان من المقرر أن تظهر الفنانة الراحلة شمعة محمد، في مسلسل “اسمع وشوف”، الذي يجري تصويره من أجل عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2022، ويشاركها في بطولة العمل الدرامي الكوميدي العُماني لفيف من النجوم علي رأسهم: صالح زعل، أمينة عبد الرسول، سيف الغانم، جمعة هيكل، فخرية خميس جابر نغموش، وآخرون. كما تم استدعائها لتصوير مشاهدها بواسطة مخرج مسلسل “حينما تعزف الريح” يوسف البلوشي، والذي يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022 عُمان، وتظهر في دور البطولة بالتعاون مع الممثل جاسم النبهان، ليلى السلمان، زهى قادر، وفاء مكي، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

شمعة محمد وزوجها وأولادها

كشفت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، عن من هو زوج الممثلة العُمانية شمعة محمد، حيث أتضح أنها كانت متزوجة من (محمد سبيل)، ورزقت منه بأربع أبناء وهم “سوسن – سيما – قيس – قيصر”، ومن الجدير بالذكر أن النجمة شمعة لم يسبق وأن كشفت عن تفاصيل تخص حياتها الشخصية، في حين كانت تنشر من وقت لآخر صوراً لها علي سناب شات برفقة أبنائها، ويُقال أن زوجها يعمل في احدي المناصب المرموقة في سلطنة عُمان. وارتفعت شعبية أم قيس، النجمة الراحلة شمعة محمد علي انستقرام لأكثر من 173 ألف متابعاً، ونجحت في أن تكون ضمن الفنانات الخليجيات الأكثر مشاهدة في سناب شات، كونها تمتلك هناك قاعدة جماهيرية جارفة، ويتساءل نسبة كبيرة من الأشخاص عن عنوان حساب الفنانة شمعة محمد عبد الله الهوتي علي أنستا، حيث أتضح أنه يحمل اسم “shamaamohmed”.

سبب وفاة شمعة محمد

وفقاً لما أكدته صحيفة “العربية.نت”، فإن سبب وفاة الممثلة شمعة محمد، جاء أثر أزمة قلبية تعرضت لها خلال إقامتها في الرياض، حيث كانت تصور هناك احدي أعمالها الدرامية خصيصًا لرمضان.

error: