الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شمس الكويتية قبل عمليات التجميل تصدم الجميع (شاهد)

يتساءل الكثيرون عن صور المغنية الكويتية الشهيرة شمس قبل عمليات التجميل، حيث تبين خضوعها لعملية تجميل خلال الفترة الماضية. وحظيت آنذاك بعد العملية علي انتقادات البعض، ويجدر الذكر أنه العملية نجحت بنسبة كبيرة، وحصلت علي وجه أفضل من ذي قبل. وبعد نجاح عملياتها ارتفعت عمليات التجميل في دول الخليج، حيث أقدمت مجموعة من المشهورات علي الخضوع لها.

يذكر أن قائمة النجمات الذين خضعن لعمليات تجميل يطول شرحها، وخصوصًا في الفترة الأخيرة التي شهدت ارتفاع كبير في العمليات. وباتت العديد من المشهورات لديهم رغبة كبيرة في تغيير ملامحهن وتكبير الشفاه وتضخم الخدود وكذلك تصغير الأنف لتبدو أجمل.

شمس الكويتية قبل عمليات التجميل

وتداولت عدة مواقع صور للمطربة الكويتية شمس قبل وبعد عمليات التجميل، ولاحظ عليها الفارق الكبير في هذه الصور. حيث بدت بملامح أفضل ومختلفة تماماً عن شكلها الأول، بل وراح عدد من متابعوها يتقدمون لها بالتهنئة بمناسبة نجاح العملية. حيث بالفعل شهدت نجاحاً باهراً، واعتمدت علي تصغير الأنف وتضخم  الشفاه وكذلك الخدود وقررت شد الوجه ليبدو أجمل.

ومن جهة أخري، عانت المغنية الكويتية شمس خلال بدايتها مع الوزن الزائد، مما أدي إلي خضوعها لعملية قريبة من عمليات التكميم. وذلك من أجل الظهور لمتابعيها بشكل نحيف كما نجمات العالم أجمع الذين يخطون الأنظار بوزنهم المناسب لأعمارهن.

معلومات عن شمس الكويتية

تُعد شمس الكويتية من مواليد مدينة حفر الباطن في السعودية، وتدعي في الحقيقة باسم “شمس بندر نايف الأسلمي”. من مواليد (28 أبريل 1980) وتبلغ من العمر 41 عاماً، بدأ مسيرتها الغنائية عام 2000، وذاع صيتها في منطقة الخليج وقتها.

وكان آخر ألبوم غنائي لها عام 2017 تحت عنوان “شقيت ثوبي”، ومن وقتها ولم تقدم للساحة الغنائية أي ألبومات. فيما شاركت سنة 2019 في عمل درامي حمل عنوان “هايبر لوب” وهو عمل درامي كوميدي، شارك في بطولته لفيف من النجوم.

ومسلسل هايبر لوب من شهد ظهور مجموعة من النجوم وهم: أسعد الزهراني، حبيب الحبيب، عبد المحسن الشمري. بالإضافة إلي هيا الشعيبي، ميس كمر، بشير غنيم، خالد العجيرب، فيصل بوغازي، المذيعة مها عبد الله.

error: