التخطي إلى المحتوى

شكون أميرة بوراوي ويكيبيديا
شكون أميرة بوراوي ويكيبيديا

شكون أميرة بوراوي ويكيبيديا ، بعد أن فجرت الناشطة الفرنسية من الأصول الجزائرية العديد من المفاجآت خلا الأيام الماضية، يتساءل الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي عن معرفة معلومات عن تلك الشخصية التي كانت قد اشتهرت وبشكل كبير خلال الساعات المنصرمة.

وهو السؤال الذي دفعنا إلى الإجابة من خلال هذا المقال الذي سنكشف فيه عن التصريحات الأخيرة للناشطة الفرنسية ، بالإضافة إلي عدة معلومات عنها وعن السيرة الذاتية لها ، ذلك من خلال السطور القادمة.

من هي أميرة بوراوي

ولدت أميرة بوراوي في الجزائر كما أنها تحمل الجنسية الفرنسية وهي ناشطة سياسية مشهورة. والجدير بالذكر أنها في العقد الرابع من عمرها،  يذكر انه من المعروف عنها أنها دائما ما تكون مثيرة للجدل وهو الذي يتضح من خلال منشوراتها وتصريحات للصحافة ووسائل الأخبار.

وهو ما ساهم في سرعة شهرتها خلال الساعات الماضية لاسيما بعد أن تم احتجازها من قبل السلطات الأمر الذي سنتحدث عنه في الفقرة التالية ، واستكمالا لما سبق عرف عنها أنها دائما ما تطرح قضايا تتحدث عن التميز العنصري والمساواة بين الجنسيين بالإضافة إلى النضال السياسي وهي القضايا التي دائما ما تكون محل اهتمام الكثير من الطبقات في العديد من المجتمعات.

وفي سياق متصل تعد الناشطة أميرة بوراوي ، من الناشطات اللذان عرف عنهن المعارضة في الحركة السياسية داخل الجزائر.  كما أنها معروفة بالفكر الذي يتعارض مع المجتمعات الإسلامية لاسيما في كل من الجزائر والمغرب وتونس تلك المجتمعات التي انتقدت الناشطة السياسية التي كانت قد أساءت إلي الدين الإسلامي.

احتجاز أميرة بوراوي

السلطات التونسية تسلم أميرة بوراوي ، وفي ظل ما تقوم به من نشر لفكر خاطئ لأيمكن قبوله في مجتمعتنا العربية والإسلامية احتجزت السلطات الجزائرية أميرة بوراوي ، يذكر أن أنباء عديدة ترددات حول أن السلطات التونسية سلمتها إلى السلطات الجزائرية بعد أن قامت بالهرب إلى تونس حسب ما تردد من أنباء.

الجدير بالذكر انه ينتظرها عدة تهم أولها الإساءة إلي الدين الإسلامي ، بالإضافة إلي زعزعة الاستقرار الأمني،  وكانت آخر الأحكام قبل تلك القضايا قد قضت بسجن أميرة بوراوي لمدة عامان.

التعليقات

اترك تعليقاً