التخطي إلى المحتوى

شكري الحنفوش ويكيبيديا.. هل شكري الحنفوش شيعي
شكري الحنفوش ويكيبيديا.. هل شكري الحنفوش شيعي

تردد اسم شكري الحنفوش ويكيبيديا.. هل شكري الحنفوش شيعي ،  بكثرة عبر مواقع السوشيال ميديا, الامر الذى دفعنا لمعرفة ما يدور حول شكرى الحنفوش نقله اليكم مباشرة من خلال هذا المقال.

من هو شكري الحنفوش ويكيبيديا

شكرى الحنفوش هو حكم قام بادارة مباراة الشباب ضد النصر السعودي بختام الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين, واثار ضجة عارمة بين النقاد والجماهير, وذلك بعد احتسابه هدفا للشباب قام بالاعترض عليه لاعبوا النصر بداعى التسلل.

واثارت المباراة جدلا تحكيميا كبيرا, حيث كان ابرزه هدف أحمد شراحيلي، مدافع الشباب، في مرمى النصر، في الدقيقة 55، الامر الذى جعل لاعبو النصر يطالبون باحتسابه تسللا، بينما رفض الحكم الانصياع لهم واحتسب الهدف, بالاضافة الى مطالبة لاعبو النصر بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة لصالح بيتروس بعد احتكاك مع مدافع الشباب.

وحقق نادى الشباب فوزا متميزا خلال الثواني الأخيرة من النصر وحرمه من الفوز الأول له في الدوري السعودي، بعد أن شهد “الليوث” فوزا على العالمي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين بختام الجولة الثالثة للمسابقة.

وعلق صفوان السويكت فى اول رد فعل له على الحالات التحكيمية منتقدا قرار اتحاد كرة القدم بالمملكة العربية السعودية بتحديد عدد الحكام الأجانب في الدوري قائلا: “النصر بمن حضر .. وأعتقد أن قرار الاتحاد السعودي بتحديد عدد الحكام الأجانب المسموح لكل فريق مجانب للصواب وغير عادل.. وسنطالب بحكام أجانب لجميع مبارياتنا القادمة”.

وقد وجه الإعلامي عبدالعزيز المريسل القريب من إدارة النصر عددا من الاسئلة الى ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد قائلا: ” الحكم شكري الحنفوش و حكم الفار ممدوح الشهدان ارتكبا أخطاء شنيعة في حق الدوري السعودي و ليس نادي النصر فقط، لا أستطيع أن أقول إنهما تعمدا فعل ذلك لكني سأقول هذه إمكانياتهم، السؤال هل سنرى ردة فعل من رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، والأمين العام”.

كما غرد الاعلامى عبدالله بن زنان قائلا:”ضاع الفار بين الحنفوش الكبير والحنفوش الصغير ..!”.

واكتفى الناقد عادل بن عبدالمحسن الملحم بتغريدة له انتقد فيها الحكم انتقادا لازعا بعد نشر الصورة للهدف والحكم يستشير غرفة “الـVAR” وقال:”لعب الشباب أمام النصر في ظل غياب فريق كامل، كان يمني نفسه بتسجيل تاريخية فرد عليه أبطال النصر بأنهم قادرون على هزيمته رغم الظروف القاسية من جهة ومن جهة أخرى ما صنعه الحنفوش ورفاقه”

وترك الناقد الرياضى حواس العابد انتقادا للحكم من خلال تغريدة له قال فيها:”كنا متأملين إتاحة الفرصة للحكم السعودي وطرح الثقة مجددًا ولكن ما شاهدناه من السيد شكري الحنفوش لا يبعث ولا حتى بصيص أمل”.

وأضاف: “غير الكوارث التحكيمية التي ارتكبها بحق النصر، تطور الأمر به لا يقبل مناقشة لاعبي النصر في حقوقهم”.

واختتم: “نتمنى عودة الحكم الأجنبي”.

دخل البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر في جدال مع الحكم وذلك عقب انتهاء المباراة, بسبب هدف شراحيلي وأخطائه ضد “العالمي”، بالإضافة إلى اعتراض عدد كبير من اللاعبين عليه ولكنه رفض الاستماع لهم.

وعلق روي فيتوريا مدرب النصر في مقابلة تلفزيونية بعد المباراة قائلا: “لم أعد أستطيع أن أتحمل، لا نطلب إلا العدالة.. ما حصل اليوم من الصعب أن نتقبله.. هدف لشباب الأول تسلل وركلة جزاء لنا لم تحتسب، ليس من المعقول ألا يتم الانتباه لها رغم كثرة الحكام والـVAR”.

وأضاف: “لعبنا ضد فريق جيد يملك لاعبين جيدين. المباراة شهدت منافسة جيدة وكان بوسع الفريقين التسجيل، اقتربنا من الفوز بالمباراة لكن كرة القدم قاسية وخسرنا رغم أننا لا نستحق الهزيمة”.

واختتم المدرب البرتغالي: “يجب أن أهنئ اللاعبين، كان هناك أخطاء لكن بذلوا كل ما في وسعهم في الملعب”.

بينما تضامن الاعلامى عبد الكريم مع اداء الحكم وكان راضيا عن ذلك وقال:”شكراً حكمنا شكرى الحنفوش أداء تحكيمي رائع للطاقم القوي والشجاع.. واكبه حكم فار جيد نزيه يفهم كرة القدم لم يؤثر في سير المباراة سلبيًا”.

وأضاف: ”بهذه الطريقة أستطيع أن أقول إن التحكيم السعودي سينال ثقة الجماهير التي تبحث عن العدالة والمصلحة العامة سريعًا”.

هل شكري الحنفوش شيعي

تساءل الكثيرون عن أصل أو من أي قبيلة أو وش يرجع الحكم شكري الحنفوش ، ولعلنا ذكرنا لكم بعض المعلومات المرتطبة بأسمه.

شاهد أيضًا: ديانة جيني اسبر الحقيقية.. ومعلومات عنها وحسابها علي انستقرام

التعليقات

اترك تعليقاً