التخطي إلى المحتوى

شقيقة مودل روز ليان عبدالله توثق لحظة التحرش بها في البوليفارد عبر سناب (فيديو)

انتشرت على “تويتر”، سنابات ليان عبدالله شقيقة مودل روز، تشتكي من تعرضها للتحرش أثناء تواجدها في حفل البوليفارد. ووثقت بالفيديو والصور، ظهور بعض الأشخاص الذين قاموا بتصويرها والتحرش بها، وسرعان ما تصدرت حديث رواد التواصل.

وفي التفاصيل، شاركت مشهورة التواصل “ليان عبدالله” شقيقة مودل روز، فيديوهات عدة من خلال حسابها عبر “سناب شات”. وأبانت مقاطع الفيديو المنتشر، لحظات التحرش بها، وقيام البعض بتصويرها دون وجه حق، وآخرون تعمدوا مضايقتها.

وتبادل رواد التواصل، وخاصةً من مستخدمي “تويتر”، فيديوهات أخرى، لمجموعة من الفتيات خلال تواجدهن في البوليفارد، وأدت المقاطع إلى غضب عارم، بعد رصد حالات تحرش بهن.

وطالب النشطاء، بوضع حد لمثل هذه الأمور الغير لائقة، مطالبين الجهة المختصة، بعدم تكرار هذه الأفعال.

ليان عبدالله “كسروا الباب من أجل التحرش بها”

وأوضحت شقيقة مودل روز، ليان عبدالله، أن مجموعة من الأشخاص، تخطوا الحاجز الفاصل بينها، حتى يتمكنوا من التحرش بها، ووثقت ذلك بالفيديو. وسرعان ما انتشر المقطع عبر تطبيقات السوشيال ميديا الأخرى، وحصد تفاعل واسع في الساعات الجارية.

اقرأ أيضًا | فضيحة مودل روز تسريب مقطع فيديو كامل لها بالبكيني على اليخت

وانتقد البعض المؤثرة “ليان عبدالله”، على خلفية ظهورها بالفلتر، حيث اعتمدت على تقنية الفلتر في تقديم مقاطع الفيديو، التي ترصد “التحرش بها”. مما أدى إلى توجيه البعض انتقادات لها، واتفق الجميع على مبدأ إيقاع العقوبة على المتحرشين.

ورداً على مقطع الفيديو، علقت مغردة: “هذي ليان عبدالله أخت مودل روز ما أعرف أيش السخف اللي يعيشوه الناس أنت بأي حق تقرب منها وتلمسها!!!!!! طبعًا هي عشانها مشهوره عرفنا اللي صار معاها بس غيرها مايقدرو يوصلو صوتهم ولا اللي صار معاهم الله يبيد كل متحرش وكل من يبرر للمتحرش“.

وانتقدت أخرى، تصرف شقيقة مودل روز، بعد دخولها البوليفارد في وقت متأخر قائلة: “أنا اسفه بس ما تأثرت بقصة التحرش اللي صارت مع #ليان_عبدالله أولاً داخله البوليفارد وقت متأخر ثانياً كانت تمشي بين افواج المراهقين البنت الطبيعية بتروح تمشي على جنب مو وسطهم مو كل العالم متربين ويخافون الله”.

أطلالة ليان عبدالله في البوليفارد تثير الجدل

وهاجم البعض، ليان عبدالله بسبب أطلالتها التي وجد أنها مثيرة للجدل. وفي الحقيقة، أنها لم تظهر أي أجزاء من جسدها، وفق الصورة التي انتشرت كالنار في الهشيم.

واعتمدت شقيقة مودل روز، على أطلالة تنكرية ملائمة لحفل البوليفارد، حيث ظهرت ترتدي بنطال طويل يغطي الركبة، وجوارب تغطي باقي الأقدام إلى غاية  الحذاء. وارتدت فستان قصير، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة، وبدت أطلالتها مبهرة للغاية.

معلومات عن ليان عبدالله أخت مودل روز بعد التحرش بها

بعد واقعة التحرش بها، نرصد لكم في السطور التالية، معلومات شائعة حولين المشهورة “ليان عبدالله” أخت مودل روز.

  • فاشينيستا سعودية الجنسية.
  • تُعتبر شقيقة للمودل المثيرة للضجة “روز”.
  • اشتهرت بفضل محتواها عبر سناب شات، وسرعان ما أصبحت من الوجوه المألوفة على ساحة المشاهير.
  • يقوم بمتابعتها عبر سناب شات وتيك توك، عدد جيد من الأشخاص.
  • لم يكن البعض على دراية كاملة بأنها شقيقة للمودل “روز”، لحين أن أكدت الأمر لبعض وسائل الإعلام.
  • خضعت ليان عبدالله لأكثر من عملية تجميل، منها واحدة على الأنف والخشم والوجه ككل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: