الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شفيقة العوضي ويكيبيديا

شفيقة العوضي، تحمل الجنسية الكويتية، نالت المؤهل الجامعي، حاصلة علي شهادة الدكتوراه تخصص طب وجراحة، وتشغل منصب رئيسة الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة.

شفيقة العوضي ويكيبيديا

شفيقة العوضي السيرة الذاتية – ويكيبيديا، ولدت ونشأت بالكويت، تشغل منصب رئيسة الهيئة العامه لشئون ذوي الإعاقة من 2021، كما أنها حاصله على شهاده الدكتوراه تخصص طب وجراحه عن كلية الطب في جامعه الكويت سنه 1985.

وفي عام 1990، نالت الزمالة البريطانية، كما تحصلت علي البورد الكندي في الطب في جامعه ماكغيل في مونتريال.

تقلدت في عدة مناصب مهنيه خلال مسيرتها، فقبل أن يتم تعيينها في منصب رئاسة الهيئة العامه للإعاقة، شغلت منصب نائب رئيس جامعه الكويت، بمركز العلوم الطبية، بالإضافة إلي حصولها على عضويه عدة جهات طبية في المراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة بالكويت.

كما لها العديد من الأبحاث والدراسات المختلفة والمتميزة، ونشر لها ما يقارب ال 31 عملا بحثيا مختلفا، وتميزت بهما بالشكل العلمي وتم نشر تلك الأبحاث العلمية في عده مجلات طبيه عالميه.

ايقاف شفيقة العوضي

وأصدرت الجهات المعنية في دوله الكويت، قرارا بإيقاف الدكتورة شفيقة العوضي، عن العمل لمده ثلاث اشهر متتاليه، ولم تكشف أي من وسائل الإعلام، أو الصفحات الإخبارية على المنصة التدوينات المصغرة تويتر عن سبب هذا القرار الذي يعتبره البعض مفاجئ.

وفي تصريحات تليفزيونيه، أوضحت الدكتورة شفيقة العوضي، خلال حديثها في احد البرامج، أنها حتى الآن لم تتلقي أي بيان رسمي يفيد بإيقافها عن العمل لمدة ثلاث أشهر كما هو متداول، مؤكده أنها كانت في عملها اليوم، ولكنها تفاجأت بالأمر علي صفحات السوشيال.

مبينا أنها لا تستحق الإيقاف، كونها تحافظ على المال العام، ولا تهدره، وكذلك تعمل بكفء على مدار اليوم وتراعي مصالح الآخرون.

كم عمرها

يبحث العديد من الأشخاص عبر محرك البحث جوجل عن كم عمر الدكتورة شفيقه العوضي، والجدير بالذكر أنها من ضمن الشخصيات المعروفات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وبرغم ذلك فإنها لم تتحدث من قبل عن عمرها، كما لم يسبق وأن نشرت مصادر إلكترونية أي معلومات عنها في الشأن، كونها تحتفظ بهذه التفاصيل لها.

علي سياق متصل، سبق وان أشارت مصادر عبر شبكه الأنترنت، بأن عمر شفيقه العوضي حاليا يتخطى حاجز آل 50 عاما.

error: