التخطي إلى المحتوى

كم عمر شروق صن شاين.. زواج شروق سانشاين وجورج ديب “دكتور فود”

احتفلت اليوتيوبر والفاشينيستا الفلسطينية المقيمة في كندا، شروق سانشاين المعروفة بـ”شروق صن شاين”، بحفل زفافها من الطاهي اللبناني “جورج ديب” الشهير بـ”دكتور فود”، وحرصت على مشاركة متابعيها بلقطات من العرس، من خلال حسابها الشخصي على “انستقرام”.

وللإشارة، شروق صن شاين أو شروق سانشاين، من ضمن أبرز مقدمي محتوى اليوتيوب في فلسطين وعلى مستوى المقيمين في الخارج. علاوة على ذلك، فتحظى بشعبية جارفة من خلال مختلف حساباتها الشخصية بمواقع السوشيال ميديا، وخاصةً “تيك توك” بأكثر من 9.1 مليون متابعاً.

نرشح لكم | زوج لينا قيشاوي الإعلامية الفلسطينية الجديد 2021 تفاصيل زواج لينا قيشاوي

زواج شروق صن شاين

وعقدت اليوتيوبر الكندية ذات الأصول الفلسطينية شروق سانشاين، عقد قرانها من الطاهي اللبناني الوسيم “جورج ديب”، واحتفلت بالعرس مساء الأحد (16 أكتوبر) في أجواء عائلية متميزة، وأقيم العرس في لبنان، بحضور عشرات المعازيم.

من جهته، شارك جورج ديب وشهرته “دكتور فود”، متابعيه على انستقرام، بمقاطع فيديو وصور مبهرة من حفل الزفاف، الذي أقيم في أجواء فخمة.

شروق سانشاين تكشف عن معرفتها بزوجها دكتور فود

وكشفت الفاشينيستا الفلسطينية، شروق صن شاين، عن كيف تعرفت على زوجها الطباخ “جورج ديب”، حيث تمكنت من معرفته، خلال جولة سياحية من تركيا للبنان، وهناك قامت بزيارة المطعم الخاص به. وبدأ شعور الثنائي في الانجذاب لبعضهما البعض، ثم قررا توثيق هذا الشعور والتقرب إلى بعضهما البعض بشكل أكثر، وبالفعل تمت خطوبتهما منذ فترة.

وفي (16 أكتوبر)، احتفل كلاهما بحفل الزفاف في أجواء رائعة، ونقل الحفل عبر إحدى القاعات المفتوحة، وبتواجد أسرة كلا العروسين.

 

كم عمر شروق صن شاين

وتزايد البحث بشكل ملحوظ، حولين شروق سانشاين وسط تساءل العديد عن معلومات عنها، بشأن عمرها وغيرها من التفاصيل التي تعرفونها في التقرير التالي.

الاسم: شروق سانشاين Shrouq sun shine.
الجنسية: فلسطين.
محل الإقامة: كتدا.
المهنة: يوتيوبر و Personal blog و فاشينيستا.
العمر: 30 عاماً.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
معلومات الزوج: الطاهي اللبناني جورج ديب – دكتور فود .
الديانة: مسيحية.
الطول: –
تاريخ الميلاد: –
اسم الميلاد: –
نشط عبر: انستقرام – تيك توك – سناب شات – يوتيوب.

شروق صن شاين انستقرام Shrouqsunshine instagram

وعلى صعيد السوشيال ميديا، نرفق لكم رابط الدخول إلى الحساب الرسمي الوحيد لـ”شروق صن شاين انستقرام Shrouqsunshine instagram”، تزامناً مع إعلان زواجها، حتى تتمكنوا من الإطلاع على أحدث إطلالاتها وصورها برفقة زوجها أول بأول.

وتجدون صفحتها الرسمية الموثوقة بالعلامة الزرقاء عبر تتبع اللينك التالي «instagram@Shrouqsunshine».

من هو جورج ديب – دكتور فود زوج شروق سانشاين

جورج ديب – دكتور فود أو Georges Dib – Doctor Food، طاهي لبناني الجنسية، يرأس منصب مستشار لدي “FnB”، ويمتلك سلسلة مطاعم، يتابعه على انستقرام 141 ألف متابعاً، ويُعد من ضمن الشخصيات المؤثرة على مستوى التواصل.

علاوة على ذلك، فيمتلك فريق خاص للطهي، ويستقبل كبار النجوم في مطعمه الخاص، صاحب “أفضل مستشار نمو في FnB”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: