الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تعرف الآن على كافة التفاصيل حول شركة هند القحطاني للاستيراد

شركة هند القحطاني للاستيراد التي أصبحت من الأمور الهامة التي يهتم بالتعرف على تفاصيلها جميع متابعي ومحبي الناشطة السعودية المشهورة هند القحطاني.

التي كانت قد أعلنت بشكل رسمي في وقت سابق عن امتلاكها شركة استيراد وهي مصدر دخلها الأساسي في إحدى الفيديوهات لها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويشار إلى أن القحطاني تعد من ابرز واهم الناشطات المعروفات بشكل كبير في المملكة العربية السعودية وقفي كافة أنحاء الوطن العربي.

حيث تعمل دائما على التواصل مع جماهيرها بشكل أفضل من خلال التحدث معهم في فيديوهات بث مباشر على حساباتها على مواقع السوشيال ميديا التي يتابعها من خلالها عدد كبير جدا من الأشخاص.

قد تشاهد أيضا: اسم هند القحطاني كامل.. تعرف علي زوجها الحقيقي

شركة هند القحطاني للاستيراد

وتعمل أيضا على نشر احدث حالاتها من صور أو فيديوهات على هذه الحسابات أيضا، وكان جميع الجماهير قد تساءلوا من هذه الناشطة عن تفاصيل أكثر عن حياتها الشخصية والعملية.

التي كانت مغطاة بستائر غامضة إلى أن ظهرت هند في فيديو جديد لها وأوضحت من خلاله كافة التفاصيل عن حياتها وبما فيها مصدر دخلها الذي أكدت انه شركة استيراد تمتلكها هي وزوجها ويعملون فيها.

ويشار إلى لأنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى عن هذه الشركة سوى هذه المعلومات فقط، وكانت هند قد أثارت الجدل بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية.

بعد انتشار أخبار عن حصلها على قصر في أمريكا إهداء إليها من شخص قطري وهو الأمر الذي نفته تماما وأكدت أنها مجرد إشاعات.

error: