التخطي إلى المحتوى

شخصيات مسلسل اسمعني cast وقصة المسلسل ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

مسلسلات 2022 – شخصيات مسلسل اسمعني cast وقصة المسلسل ومعلومات تكشف لأول مرة عنه.
يُعتبر مسلسل اسمعني من الأعمال الدرامية التركية الأعلى مشاهدة في العام الجاري 2022، وهو من ضمن المسلسلات الأعلى شيوعاً ومشاهدة عبر منصة “قصة عشق”، التي أعلنت عن دبلجت حلقات المسلسل للعربية ونشرها من خلال منصتها الإلكترونية بجودة عالية HD. وتصدر المسلسل حديث عشاق الدراما التركية، خاصةً وأنه يناقش مجموعة متميزة من الأمور، التي يبحث عنها المشاهد العربي الشاب. حيث يحاكي مسلسل اسمعني المراهقين بشكل خاص، والمشاهدين من مختلف الفئات العمرية على الوجه العام، وتدور أحداثه في إطار روماني تشويقي ومثير.

القنوات الناقلة لمسلسل اسمعني ومواعيد العرض

يُمكن مشاهدة المسلسل التركي “اسمعني” فقط وحصرياً عبر شاشة قناة “ستار تي في”، كما يُعرض المسلسل حصرياً مترجم للعربية عبر منصة “قصة عشق”. يذكر أن مواعيد عرض وإعادة مسلسل اسمعني، أعلنت فنها قناة “ستار تيفي”، حيث يُعرض المسلسل كل أسبوع، ويجرى عرضه بجودة عالية، وغالباً ما يكون متوفر بالعربية عبر قصة عشق في اليوم التالي. في حين يُمكن لحضراتكم مشاهدته حصرياً من خلال قناة ستار تي في عبر هذا التردد: 10922 ، واستقطاب القناة عمودي ، ومعدل ترميز القناة 27500 ، ومعامل تصحيح خطأ القناة 5/5.

مسلسل اسمعني cast

إن أبطال مسلسل اسمعني لقوا شهرة واسعة عقب ظهورهم في العمل، حيث كان عدد متابعي بطلة العمل رابيا سويتورك على انستقرام أقل من 100 ألف متابعاً، ومع عرض الحلقة الأولى من المسلسل، بدأت ترتفع أول بأول، ومع انتهاء عرض الحلقة السادسة، تخطت حاجز الـ2 مليون متابعاً. كما هو حال شريكها في بطولة العمل الممثل الوسيم كانر توبكو الذي يجسد دور “كانات جوناي”، وفيما يلي نتعرف على أسماء وأعمار وشخصيات المسلسل بالتفصيل.

عدد حلقات مسلسل اسمعني

مع انتهاء عرض الحلقة السادسة  من المسلسل، بدأ مستخدمي الأنترنت، في البحث عن عدد حلقات المسلسل. وكانت ذكرت الجهة المنتجة لمسلسل اسمعني، عن نيتها في طرح مزيد من الحلقات، طالما أنه يلقي استحسان وتفاعل ومشاهدات بالغة، ويجدر الإشارة إلى أن كُتاب سيناريو مسلسل اسمعني، قدموا حتى الآن 6 حلقات من العمل، وسيكون هناك المزيد، وفي حال استمرار ارتفاع مشاهدات المسلسل، سيكون الجزء الثاني جاهز للعرض مع بداية الموسم الجديد 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: