الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شبيه محمد الشمري يثير الجدل تعرف علي توام محمد الشمري.. فيديو

تناقل رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد ظهور شبيه الراحل محمد الشمري، وأثار الفيديو تداولاً واسعاً علي تويتر و سناب شات و خصوصًا تيك توك خلال الأوان الأخيرة، وسط تساءل العشرات عن من هو توام محمد الشمري، وهل هم أشقاء كما تداولت بعض حسابات السوشيال ميديا.

ورحل عن عالمنا المشهور ومقدم البرامج السعودي محمد الشمري في حادث سير مروع علي طريق الرياض. وتعرفت الجهات المختصة علي هوية الراحل وسرعان ما انتشر الخبر علي عناوين الصحف خلال الساعات الأخيرة.

وحسبما كشفته احدي المصادر، فقد كان الراحل متجهاً إلي مدينة الرياض بصحبة أولاده وزوجته. وتم إخفاء الأمر علي زوجته وباقي أبنائه الذين نجوا من الحادثة المؤسفة التي أدت بحياته.

فيديو شبيه محمد الشمري

ولقي ظهور توام محمد الشمري علي مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الدهشة بين المستخدمون حتى تساءل البعض عن حقيقة وجود صلة قرابة بينهم.

يذكر المئات من النشطاء تفاعلوا مع الشخص الذي يشبه محمد الشمرى، وحصد ظهوره علي تيك توك ملايين المشاهدات.

من جهة أخري، رأي البعض بأن المقطع مفبرك وتم صنعه عن طريق احدي الفيديوهات وتطريق المقطع ليبدو بهذا الشكل.

والجدير ذكره أن الفيديو المنتشر حقيقي، ولكن حتى الآن لم يتضح بعد تفاصيل الفيديو وما إذا كانت هناك قرابة بين الثنائي أم لا.

وبلغ عدد متابعي الراحل محمد الشمري علي تطبيق سناب شات 15 مليون متابع، وكان علي رأس الشخصيات الأكثر متابعة علي التطبيق. علاوة علي ذلك اكتسب شهرة واسعة من خلال عمله الأساسي في برنامج الإعلام، ثم اطلق قناته الرسمية علي يوتيوب.

وعبر الآلاف من مستخدمي منصة التدوين تويتر، عن حزنهم الشديد تجاه خبر وفاة الشمري، حيث شبه العديد بخبر صادم. وكان الراحل علي علاقة طيبة بمتابعيه خصوصًا وأنه كان يعتمد علي العفوية في كسب محبة وقبول مشاهديه.

وسرعان ما شكل جماهيرية عريقة علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، وحظي باستحسان كبير من الجانب السعودي والخليجي بشكل عام.

شاهد: هل المطربة نهوى بنت رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم

error: