التخطي إلى المحتوى
شباب البومب noor play الحلقة 27 – موقع نور بلاي الرسمي

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مسلسل شباب البومب 10 الحلقة 27 و26 وجميع الحلقات عبر noor play نور بلاي، المنصة الإلكترونية التي تُعرض حلقات العمل منذ فترة، وسرعان ما حازت علي تفاعل وشعبية كبيرة في السعودية. فيما شهدت الحلقة السابقة من المسلسل، أحداث مثيرة، بعدما رفض “عامر” أخذ لقاح كورونا، وسرعان ما أعلن إصابتها بالمرض، ودخل في موجة صحية سيئة، وتخلى عنه رفاقه، بعدما واجهوا صعوبة في أن يأخذ اللقاح المضاد، لذلك قرروا أن يتركوه وحيداً في منزله.

وأعلنت قناة روتانا خليجية، عن إذاعة الحلقة 27 من مسلسل شباب البومب اليوم، من خلال قناتها التلفزيونية، وكشفت عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه سيتم بث الحلقة في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في حين سيكون هناك البث الإلكتروني علي الجانب الآخر، لمن يرغب في المشاهدة علي الأنترنت.

شباب البومب noor play

توالت الأحداث بقوة في الحلقة السادسة والعشرون و27 من الجزء العاشر من مسلسل شباب البومب، بعدما رفض “عامر” تناول أول جرعة من اللقاح، ودخل في حالة صحية صعبة، ومن المتوقع أن يزداد التشويق في الحلقة السابعة والعشرين من المسلسل، الذي لا تزال في قمة أحداثه، بالرغم من تبقى عدد قليل للغاية من الحلقات، إلى أن الجميع اعتاد علي مشاهدة ممتعة ومميزة في آخر حلقات هذه العمل الدرامي المثير.

اقرأ أيضًا: شباب البومب 10 joootv الحلقة 27 موقع عشقي HD لمشاهدة المسلسلات

مسلسل شباب البومب 10 حلقة 27 نور بلاي

https://rotana.net/live/ هو رابط البث الرسمي والوحيد علي الأنترنت التابعة لقناة روتانا خليجية، لمشاهدة كافة حلقات مسلسل شباب الجزء العاشر، ووردت أنباء أن هناك نية من صناع العمل، لتصوير الجزء الحادي عشر من المسلسل، وسيكون جاهز في رمضان الجاري.

error: