التخطي إلى المحتوى

شباب البومب 9 الحلقة 17 و18 كاملة alooytv joootv
مسلسل شباب البومب 9

مشاهدة مسلسل شباب البومب الموسم التاسع 9 الحلقة 17 alooytv joootv، كاملة وبجودة عالية HD، حيث نشرت منصة ماي سينما الحلقة أون لاين.

مسلسل شباب البومب 9 الحلقة 17 alooytv joootv

تُشاهدون الجزء التاسع من مسلسل شباب البومب، وتحديداً الحلقة التاسعة 9 حصريًا علي شبكة الأنترنت، بعدما تصدر المسلسل الأكثر بحثًا خلال الساعات الماضية.

 

علي سياق متصل، ننشر لكم تردد قناة روتانا خليجية الناقل الحصري لمسلسل شباب البومب، والتي تقوم بإذاعة المسلسل بشكل يومي عند الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، كما يتم إعادة المسلسل عند 2:30 عصراً.

روتانا خليجية نايل سات: التردد: 11295، معامل الترميز: 29500، معامل تصحيح الخطأ 3/4، معامل الاستقطاب: أفقي.

التردد علي العرب سات: 11843، ترميز 29500 وتصحيح الخطأ 3/4، معدل استقطاب أفقي.

يذكر أن مسلسل شباب البومب في موسمه التاسع، يشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الدراما والكوميديا الشباب علي رأسهم: فيصل العيسى في شخصية “عامر”، والفنان عبدالعزيز الفريحي في دور “تركي”، والنجم محمد الدوسري في شخصية “ياسر”، والفنان مهند الجميلي في “شكش”.

ويتناول المسلسل في موسمه التاسع، قصة مختلفة ومتميزة، كما تعود الفنان فيصل العيسي دائماً علي تقديم الأعمال الناجحة لمحبيه، وتدور أحداث العمل في الجزء 9 في إطار شبابي كوميدي، ويناقش العديد من القضايا المتغيرة، كما يحاكي  الجيل العصري.

كم عدد حلقات المسلسل

يبحث المئات عن كم عدد حلقات مسلسل شباب البومب الموسم التاسع، وتبين أن المسلسل يتكون من 30 حلقة، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة.

علي الصعيد الفني، يُعرض للفنان فيصل العيسى حاليًا عمل درامي تحت عنوان “وش تبي بس”، ويلعب دور “سلطان”، ويشارك في بطولة العمل، مجموعة من الفنانين والفنانات.

اقرأ أيضًا: joootv alooytv مسلسلات الموقع الرسمي للدخول

التعليقات

اترك تعليقاً