التخطي إلى المحتوى
شباب البومب 10 joootv الحلقة 27 – موقع عشقي HD لمشاهدة المسلسلات

مشاهدة مسلسل شباب البومب 10 joootv الحلقة 27 عبر رابط موقع عشقي HD لمشاهدة المسلسلات، حيث توالت عمليات البحث بشكل رائج، نحو الحلقة السابعة والعشرون و26 من المسلسل، فبعد إعلان تسريبها عبر برستيج و ايجي بست، زادت طلبات البحث عن رابط المشاهدة المجانية بدون أي فواصل مزعجة عبر منصة alooytv joootv الشهيرة في الخليج.

شباب البومب 10 joootv

يرفض الجميع الاقتراب من “عامر”، بعد أن رفض أن يأخذ لقاح “كورونا”، وتدهور وضعه الصحي بشكل ملحوظ، وبات غير قادر علي ممارسة نشاطه اليومي، وفور علمه أن الجميع تخلى عنه، يدخل في حالة نفسية سيئة، ولكنه مع مرور الوقت، ينجح في التفوق علي هذه التحديات، ومن المتوقع أن يوافق علي أخذ اللقاح في الحلقة السابعة والعشرين من المسلسل، المقرر عرضها اليوم في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت السعودية عبر قناة روتانا خليجية.

ووردت معلومات تشير إلى تسريب الحلقة السابعة والعشرين من الجزء العاشر من مسلسل شباب البومب، عبر عدد من منصات العرض الشهيرة مثل برستيج و لاروزا وأكوام و شوف نت، وفي الحقيقة أن الحلقة لم تُعرض تلفزيونية بعد، ومن المتوقع فور عرضها ستكون متوفرة من خلال الرابط الذي نرفقه لحضراتكم في التقرير التالي.

مسلسل شباب البومب حلقة 27 موقع عشقي

ويدخل مسلسل شباب البومب، من ضمن الأعمال التلفزيون الرمضانية الأعلى مشاهدة في السعودية والكويت وعدد من دول الخليج العربي الأخرى، ولأن المسلسل يستحوذ علي نسبة كبيرة من المشاهدة والاهتمام، دائماً ما يكون في صدارة المسلسلات الخليجية الأكثر بحثًا في جوجل، ومع نجاح صناع العمل، في استدعاء النجم المصري بيومي فؤاد للظهور كضيف شرف خلال مجريات المسلسل بإحدى حلقاته، شوق البرومو الرسمي للمسلسل، المشاهدين في مصر من محبو الفنان بيومي فؤاد لمتابعة حلقات المسلسل الأولى.

اقرأ أيضًا: قصة دور إبراهيم الحجاج في مسلسل رشاش العتيبي

ولمشاهدة جميع حلقات المسلسل، من خلال البث المباشر لقناة روتانا خليجية، انقر علي هذا الرابط، وفور عرض الحلقى 27 علي التلفزيون، تجدونها متوفرة علي النت عن طريق الذهاب إلى اللينك المرفق لكم أعلاه، بجودة 4k تليجرام حصرية.

فيصل العيسى وشباب البومب

يُعتبر الفنان الشاب فيصل العيسى، واحد من نجوم الدراما السعودية، الذين نجحوا في جذب أنظار الجمهور السعودي والخليجي بشكل عام، من خلال عمل درامي مثير ومشوق مليء بالأحداث الساخرة والكوميدية التي لا تخلو من المتعة والتشويق. كما لفت أنظار الكثيرون من الأشخاص، ببراعته في تقمص شخصيته في دور “عامر” خلال مجريات المسلسل الناجح، الذي لا زال في صدارة المسلسلات الأعلى بحثًا واهتماماً.

error: