التخطي إلى المحتوى

شباب الأهلي ضد الجزيرة بث مباشر في الدوري الإماراتي 2022
شباب الأهلي ضد الجزيرة بث مباشر

يستضيف ملعب آل راشد، واحده من اهم مباريات دوري الخليج العربي من موسمه الجديد 2022، في مباراة حاسمه بين فريق شباب الأهلي ضد نادي الجزيرة الرياضي في بث مباشر حي أون لاين بجوده عاليه hd.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، في باتقاء في تمام 8:30 بتوقيت دبي،  ويتم نقلها حصريا على شبكه قنوات أبوطبي الرياضية.

و يقع نادي الجزيرة في المرتبة الثانية، في جدول ترتيب الدوري العام الممتاز لموسم 2022 برصيد 13 نقطه، فيما يقطع منافسه اليوم شباب الأهلي في المركز الرابع برصيد 11 نقطه.

ويأتي في صداره جدول ترتيب الدوري نادي العين برصيد 17 نقطه، وفي المركز الثالث الشرق 12 نقطه، والخامس عجمان ب 11 نقطه.

شباب الأهلي ضد الجزيرة بث مباشر

ومن خلال السطور التالية، نرفق لحضراتكم، رابط مشاهده مباراة شباب الأهلي ضد نادي الجزيره الإماراتي اليوم الجمعة22 أكتوبر 2021 ، ضمن منافسات دوري الخليج العربي حصريا عبر أبو ظبي من خلال النقر على هذا اللينك: من هنا.

يذكر انه في حاله فوز نادي الجزيرة في مباراة اليوم ضد شباب الأهلي، يرتقي إلي النقطة 16 بفارق 4 نقاط عن نادي الشارقة،  الذي يتصدر في المرتبة الثانية وراء نادي الجزيرة، ويسعى إلي اقتناص المباراة المقبلة من اجل الصعود إلي اعلي مرتبه في الدوري.

دوري الخليج العربي 2022

الدوري الإماراتي، المعروف باسم دوري الخليج العربي، أو رابطه أدنوك للمحترفين، تأسس  في سنه 1993، ويعتبر نادي الجزيرة في المرتبة الثانية كأكثر الأندية حصولا علي اللقب، فيما يقع في المركز الأول نادي العين ب 13 لقب.

وهناك ثلاث قنوات رياضيه تنقل الدوري الإماراتي، وهم أبو ظبي الرياضية، و دبي سبورت والشارقة سبورت، ويتم بثها علي كافة أنحاء العالم العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً