الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد مقطع فيديو.. تسريب صورة اروى عمر المنتشرة بالغلط علي تويتر قبل الحذف

تناقل مستخدمي منصة تويتر، مقطع فيديو تحت مسمي فضيحة للمشهورة اروى عمر، تظهر بصدرها بالغلط، وتصدر وسم تسريب الصورة المنتشرة، التريند مؤخراً.

وزعم العديد من رواد التواصل، تنزيل الصورة المنتشرة علي السناب شات ومواقع التواصل، للمشهورة أروي عمر.

وبل هناك العشرات يقومون بنشرها لبعضهم البعض من خلال الخاص، الأمر الذي أثار أستنكار المئات من نشطاء تويتر خلال الساعات المنصرمة.

وهناك الآلاف طالبوا بسرعة حذف الصورة، لما تحتويه من منظر خادش للحياء ومسيء للمجتمع، بالرغم من أعتذار الأخير علي نشر الصورة المتداولة المعروفة إعلاميًا بـ”الفاضحة”.

تسريب صورة اروى عمر المنتشرة

وتصدر مقطع فيديو فضيحة اروى عمر بالغلط، الأكثر شيوعاً علي منصة التدوين تويتر اليوم، وسط أهتمام الآلاف بمعرفة التفاصيل، حيث تجدون من خلال الفيديو أعلاه، التفاصيل والصورة المتداولة في وقتنا الحالي.

وأكدت أروي عمر، أن الصورة المنتشرة لها بصدرها علي شبكة التواصل، قامت بتنزيلها علي منصة سناب شات عن طريق الخطأ.

كما أشارت وهي تبكي، في مقطع فيديو مسجل بصوتها علي السناب الرسمي، أنها سوف تقوم بمقاضاة أي من الصحف أو مروجي صوتها التي ظهرت من خلالها بثديها.

وأكدت باكية، أن الصورة نشرت بالغلط، وراحت تطلب من متابعيها الكرام، الذين قاموا بتنزيل الصورة علي هاتفهم مسحها وعدم تداوله.

شاهد أيضًا: مقطع فيديو فضيحة راما العنزي ترقص تيك توك كامل يوتيوب

يذكر أن أروي عمر، مواطنة يمنية مقيم في السعودية، كما أنها حاصلة علي الجنسية السعودية، تُعتبر من ضمن أشهر مستخدمي تطبيق سناب شات علي مستوى الخليج العربي,

علاوة علي ذلك، أنها تمتلك قاعدة جماهيرية عريقة، ويقوم بالتفاعل معها الآلاف من المستخدمون علي شبكة التواصل.

بالإضافة إلي القاعدة الجماهيرية التي تحظي بها، من خلال مختلف صفحاتها الشخصية سواء علي السناب أو تويتر أو انستقرام.

error: