التخطي إلى المحتوى

شاهد مقطع دبي تويتر الأصلي كامل 2022 يحصد آلاف المشاهدات
مقطع دبي

حاز مقطع فيديو، يُزعم أنه تم تصويره في مدينة دبي بدولة الإمارات، على ضجة واسعة على تويتر، وتصدر وسم الفيديو الأصلي كامل، الأعلى شيوعاً بمحركات البحث خلال الأوان الأخيرة.

وتبادل نشطاء، فيديو وصفه المستخدمين بـ”المقرف”، يظهر من خلاله، رجل وهو يطفئ سيجارة داخل فم إحدى الفتيات، الأمر الذي أثار موجة من الغضب في الشارع الإماراتي. وطالب المئات، تدخل الجهات المختصة، لإيقاف مثل هذه الأمور التي تثير الجدل. في حين دخل البعض في حيرة من أمرهم، حول مصداقية الفيديو، الذي يُزعم أنه تم تصويره في مدينة “دبي”.

فيديو مقزز

يذكر أن مقطع دبي الأصلي الكامل، يُصنف على المشاهدة +18، حيث نشرت بعض القنوات على اليوتيوب الفيديو، وحصد آلاف المشاهدة بعد ساعات قليلة من تسريبه ونشره على مستوى التواصل الاجتماعي. وتصدر وسم مقطع دبي المقرف، محركات البحث، والأكثر رواجاً على تطبيقات التواصل تويتر و انستقرام و يوتيوب و سناب شات. ويجدر الإشارة، أنه لم يصدر بيان رسمي إلى الآن، يؤكد صحة الفيديو المنتشر، الذي أثار حالة من الاستنكار والغضب الكبيرة خلال الساعات الماضية.

مقطع دبي تويتر الأصلي كامل

وسجل محرك البحث العالمي جوجل، مئات العمليات البحثية حول الفيديو، الذي تسبب في حالة من الجدل على منصات التواصل. وسعان ما وصل إلى آلاف المشاهدات على اليوتيوب، ونال ضجة واسعة وتعليقات سلبية بالجملة، وسط مطالبات العديد بتوقيع أقصى العقوبة على الشخص الذي ظهر يطفئ السيجارة في فم المرأة التي ظهرت معه.

على جانب آخر، شهدت ساحة المشاهير في منطقة الخليج، اهتمام ملحوظ من جانب الإعلام مؤخراً، وما لاحظه البعض من المغردون، ظهور وجوه جديدة على الساحة. حيث أظهر تطبيق الرقص والغناء تيك توك، لفيف من المواهب في الفترة الأخيرة، منهم من نجح في أن يجذب أنظار المستخدمين بمحتوى فريد من نوعه، والبعض الأخر لجأ إلى إثارة الجدل، حتى يصل إلى  أكبر عدد ممكن من التفاعل والمتابعون. مما أدى إلى مطالبات فئة من الأشخاص، بتدشين نقابة خاصة لمنصات التواصل، من أجل مراقبة الحسابات التي تثير الجدل، بنشر المحتوى المضلل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: