التخطي إلى المحتوى

مقطع الرجال الي لابس اخضر يندرج ضمن المحتويات المرئية الهابطة. تم تباحثه في الساعات الماضية بدولة العراق وغيرها من الدول العربية. وَسْط حالة كبيرة من استياء النشطاء. ذلك لما يتم عرضه من لقطات بداخل محتواه. وهي لقطات غير أخلاقيه لا تساير الذوق العام. المقطع كان قد تم نشره صباح يوم امس 14 من سبتمبر عبر تطبيق تيك توك. وتفاعل عليه عدد هائل من مستخدمي التطبيق. ومن ثما تم تداوله عبر منصات اخرى. ليصبح حديث الساعة منذ انتشاره.

مقطع الرجال الي لابس اخضر كامل

وبالتزامن مع موجة الانهيار الأخلاقي التي نعاني انتشارها في عالمنا العربي خلال الأعوام الماضية. كان هذا المقطع الفاضح له تداعياته في نفوس الآباء والأمهات. الذين عبرو عن حزنهم لكثرة انتشار ذاك النوع من المحتويات المرئية. التي من شانها التأثير على أخلاقيات أبنائهم. ويأتي ذلك في ظل توفر الأجهزة الذكية مع الأطفال إضافة إلى توافر الأنترنت.

قصة المقطع

ظهر رجل كبير السن من المرجح أن يكون في الخمسينيات من عمره. وهو يلامس جسد  إحدى الفتيات بداخل المراكز التجارية. كاميرات المراقبة رصدت جميع أفعاله تجاه الفتاة. وأظهرت تميز ثيابه باللون الأخضر. وعند خروجه من المركز التجاري. كان رجال الشرطة في انتظاره. حيث باشر مراقب الكاميرات عمله واتصل بالجهات المعنية بمثل تلك الحالات (شُرَطَة الآداب) التي حضرت على الفور لمكان الواقعة. ومن ثما إلقاء القبض عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً