التخطي إلى المحتوى

شاهد محمد دينتشلار يستقبل روان بن حسين بالأحضان ويثير الجدل بشأن علاقتهما

شوهد رجل الأعمال وزوج هاديسا السابق “محمد دينتشلار”، يرقص بإحدى ليالي الزفاف في العاصمة التركية “إسطنبول”، وما صدم البعض، استقباله الملفت للفنانة الكويتية روان بن حسين بالأحضان. ووثق مقطع فيديو منتشر، أحضان وقبلات متبادلة بين الثنائي طوال الحفل، مما أثار فضول الجميع بشأن طبيعة علاقتهما.

وتتواجد النجمة الكويتية، روان بن حسين (25 عاماً)، في العاصمة التركية “إسطنبول”، بعد حصولها على دعوة لحضور حفل زفاف أحد المقربين لها، في حضور لفيف من المشاهير الأتراك، على رأسهم رجل الأعمال “محمد دينتشلار”، الذي لفت الأنظار، بعد ظهوره يستقبل بن حسين، مما أثار فضول العديد للبحث عن طبيعة علاقتهما.

محمد دينتشلار يضع روان بن حسين في مرمى الانتقادات

انتقد رواد التواصل، وخاصةً “تويتر”، ظهور النجمة العربية “روان بن حسين”، مع محمد دينتشلار في مشهد أعتبره البعض بالغير مألوف لها، خاصةً عقب أن شوهد الثنائي يرقصان معاً، ويتبادلان القبلات والأحضان.

وفي التفاصيل، تصدر المرأة التي كانت مع mehmet dinçerler في حفل الزفاف الذي عقد في إسطنبول، دائرة اهتمام الكثيرون، ليتضح أنها شخصية عربية وشهيرة في الوسط الفني، في إشارة إلى “روان بن حسين”. وذكرت عدة مصادر إخبارية، في تقاريرها، أسمها وصورتها، مما أدى إلى تصدرها عمليات البحث الرائجة بين مستخدمي وسائل السوشيال ميديا في تركيا.

واستعرض تقرير تركي، الظهور المثير للنجمان روان بن حسين و محمد دينتشلار في الحفل، متسائلين عن ما إذا كان الثنائي قد علما بالفعل بتواجدهما مسبقاً، أم أنها مجرد صدفة جمعت بينهما. ويكشف الفيديو التالي، عن اللقطات التي جمعت بينهما، وأشعلت محركات البحث، وانتشرت على إثرها عديد التكهنات التي تفيد بوجود علاقة غرامية بينهما.

من هو محمد دينتشلار وما علاقته بـ روان بن حسين

اشتهر محمد دينتشلار، بعد مواعدته للنجمة التركية “هاندا آرتشيل”، التي انفصل عنها في 2017. وهو رجل أعمال تركي، يبلغ من العمر 34 عاماً، ويقوم بمتابعته على انستقرام أكثر من 277 ألف متابعاً، يحظى بشهرة جيدة على مستوى الإعلام.

إضافة إلى ذلك، يتمتع بصداقات طيبة مع عديد المشاهير الأتراك. وتردد أسمه على الساحة العربية، منذ إعلان المطربة “هاديسا” الوقوع في حبه، وتزوج الثنائي في عام 2022، وانفصلا في ذات العام بعد مرور 4 شهور من زواجهما.

وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بلقطات من إحدى الحفلات، ترصد ظهور روان بن حسين و محمد دينتشلار معاً، مما أثار عديد التكهنات حول علاقتهما. وشاركت بن حسين، صور من الحفل لمتابعيها عبر انستقرام، دون أن تشارك أي صور لها برفقة محمد دينتشلار، مما أثار المزيد من الغموض حولهما.

محمد دينتشلار ترتعش من الصحافة التركية

وبعد انتهاء حفل الزفاف، ذهب طاقم إحدى المحطات التلفزيونية، لإجراء مقابلة مع النجمة العربية روان بن حسين، بعد أن خطفت الأنظار بظهور بصحبة “محمد دينتشلار”.

وسأل الصحفي بن حسين، عن علاقتها بـ”دينتشلار”، وظهرت متوترة للغاية، ورصد مقطع متداول، ارتعاشها أثناء الحديث في الميكروفون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: