التخطي إلى المحتوى

شاهد لحظة وفاة محمد القحطاني الدبلوماسي السعودي في مصر | فيديو
وفاة محمد القحطاني

وفاة محمد القحطاني ، توفى اليوم الدبلوماسي السعودي الشهير محمد القحطاني ، الدبلوماسي السعودي الذي توفي أثناء إلقائه كلمته في المؤتمر العربي الأفريقي الذي عقد في دار حرس الحدود اليوم والذي نظمته منظمة مكافحة الباطل والتزييف المنضبط والسفير حسام العلا.

ويشار إلى أن هذا المؤتمر تم إقامته على أراضي جمهورية مصر العربية مساء اليوم الثلاثاء 9 اغسطس 2022، وأثناء قيام هذا الدبلوماسي السعودي المعروف بكل تأكيد بشكل واسع في المملكة العربية السعودية كلمته خلال هذا المؤتمر سقط فجأ دون سابق إنذار وسط صدمة ظهرت على وجوه الحاضرين.

فيديو لحظة وفاة محمد القحطاني

وبعدها انتشر هذا المقطع بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة وأثار حالة من الجدل الكبير بين الآالاف من المستخدمين، كما أدى الأمر إلى تصدر اسم هذا الرجل ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة أيضا على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

قد يهمك أيضا: تفاصيل سبب وفاة الدكتور حسين الحبشي المؤلمة في السعودية

وقد زعم العديد من الرواد ان محمد القحطاني قد توفى بعد هذا السقوط المرعب والمفاجئ بالمؤتمر، وهو ما أدى إلى حدوث حالة من الضجة عبر محركات البحث والسوشيال ميديا بشكل سريع ومكثف ومخيف بالنسبة للجميع بكل تأكيد.

حقيقة وفاة محمد القحطاني

وقد كشفت المصادر انه بعد هذا السقوط قد تم نقل القحطاني إلى أقرب مستشفى من مقر إقامة هذا المؤتمر بسرعة كبيرة من اجل إجراء الإسعافات الأولية له واتخاذ الاجراءات اللازمة للكشف عن تفاصيل حالته الصحية وسبب هذا السقوط المخيف والمقلق بالتأكيد.

طالع أيضا: وفاة بيليه pele والاتحاد البرازيلي لكرة القدم ينعيه بكلمات مؤثرة عبر فيسبوك

وبهذا فان كل الأنباء التي يتم تداولها عن وفاته غير مؤكدة حتى الآن، ولن يتم التأكد من شيء إالا بعد الإعلان من قبل مصادر رسمية أو مقربة من مقربة من محل الواقعة عن آخر التفاصيل وسبب سقوطه المفاجئ وتفاصيل حالته بعد هذا السقوط بشكل كامل ومفصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: