التخطي إلى المحتوى

شاهد فيلم الحارة الأردني قبل الحذف الفيلم المسرب الذي احدث جدلا كبيرا على الساحة
شاهد فيلم الحارة الاردني

شاهد فيلم الحارة الأردني قبل الحذف الفيلم المسرب الذي احدث جدلا كبيرا على الساحة، فيلم الحارة كاملا شاهده من هنا هذا الفيلم الذي وجد ثوره ضده قضيب عليه في الأردن جميعا يشدونه هجوما على هذا الفيلم ويطلبون بإيقافه نزل لي ما يحتويه من مشاهد خليعة ومن ألفاظ نبيا ويصور ان الحرارة الأردنية بشكل غير امن وهذا الفيلم يتحدث عنه الكثيرين وقالوا عنه انه فيلم اغضب جماهير بقوه.

شاهد فيلم الحارة الاردني شاهد فيلم الحارة الاردني شاهد فيلم الحارة الاردني شاهد فيلم الحارة الاردني

شاهد فيلم الحارة الأردني

ونحن ننصر لكم هذا التقرير عن الفيلم لنتناقش حوله ونشاهد معا سويا ماذا ضرب الفيلم وأيضا لكي نفتح الحوار حول الفيلم هذا الفيلم الذي يقول عنه البعض انه تم منذ ان تم العرض الأول وقد قبر بوجوب كبير جدا نظرا للمشاهد الإباحية والحميمية أيضا يحتوي الفيلم على بعض الألفاظ النابية والغير يعني غير مقبولة.

فيلم الحارة الاردني

فيلم الحارة الأردني فيلم الإثارة والمتعة بشكل كبير بما تحويه مشاهده من مشاهد حميميه غير أخلاقيه وأيضا مشاهد لايقبلها الشارع الأردني من البداية وكذلك يوجد في المشاهد رعب كثيرة وضرب وألفاظ غير أدميه الفيلم لأحد يستطيع ان يصرفه على انه في ليس درامي وليس رومانسي.

قصة فيلم الحارة

منذ أن تم عرض الفيلم وقبل من خلال الجماهير ومن خلال الصحافيين بهجوم كبير يعني يقولوا لبعض انه عمل غير درامي ولا رومانسي كما ذكرنا انه لاي مشاكل في الشارع الأردني أفلام لها رسالة ولكن الفيلم فيلم قد يكون في لم يعجب البعض في الشارع الاردني ولكن نحن نعرض الآراء حول هذا الفيلم الغير مرغوب فيه من خلال استطلاعات الرأي علي مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة هنا وهناك.

شاهد فيلم الحارة الاردني

فيلم الحارة بدون اعلانات

الفيلم بطوله منذر ريحانه وامجد ريحانها يدافع عن الفيلم وهناك بعض النقاد يمتدحون هذا الفيلم ويقول أن الفيلم ليس من الضرورة أن يكون مراه عاكسه للمجتمع ربما تكون فكره جديدة ورؤية جديدة على كل حال فيلم  الحارة قد احدث جدلا على الساحة فهو يستحق المناقشة ويستحق المشاهدة حوله ونحن لسنا طرف في الموضوع نحن فقط.

قد يهمك أيضا

شاهد فيلم بحبك لـ تامر حسني كاملا وقصة الفيلم وتقرير مفصل عنه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: