التخطي إلى المحتوى

شاهد فيديو فتاة الشرقية سلمى ولحظة مقتلها على يد زميلها في الشارع | طعنها 17 طعنة
فيديو فتاة الشرقية

فيديو فتاة الشرقية سلمى ، أثارت واقعة مقتل فتاة على يد زميل لها بالكلية في إحدى شوارع محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية جدلا واسعا في الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بين المستخدمين.

وذلك بعد أن كشفت وسائل الإعلام مؤخرا عن حادثة جديدة تشهدها محافظة الشرقية المصرية بسقوط ضحية جديدة أمام إحدى العقارات في منطقتها المنتزه في الزقازيق بالشرقية بعد تلقيها 17 طعنة بآلة حادة “سكين” جاءت من قبل طالب زميل لها بكلية الإعلام جامعة الشرقية.

طالع أيضا: مقتل ايمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة في أمريكا اليوم عن عمر يناهز 71 سنة | تفاصيل

والذي باغتها أثناء دخولها عقار عمارة محجوب أمام محكمة الزقازيق دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وارتكب المتهم جريمته البشعة أمام أعين المارة في تلك المنطقة وقام بتوجيه طعنتين للضحية من الخلق ليستكمل الطعن من الإمام 15 طعنة مستغنيا عن رحمة القلب التي وهبها الله لكل إنسان على وجه البشرية.

فيديو فتاة الشرقية سلمى ولحظة مقتلها

فيديو فتاة الشرقية سلمى فيديو فتاة الشرقية سلمى فيديو فتاة الشرقية سلمى فيديو فتاة الشرقية سلمى فيديو فتاة الشرقية سلمى

وقد تلقى قسم شرطة الزقازيق بلاغا يفيد بوقوع هذه الجريمة لتتجه القوات مباشرة إلى مقر الواقعة ويتم إلقاء القبض على المتهم ونقل الضحية إلى المشرحة والتحفز عليها وفقا لأوامر الشرطة، وبعد الضغط على المتهم واستجوابه أكد جريمته واعترف بكل شيء.

شاهد أيضا: تفاصيل مقتل ايمن الظواهري في أفغانستان 2022

حيث قال المتهم انه قام بقتلها من اجل الانتقام منها لأنها تخلت عنه بعد علاقة حب قوية بينهما وانه كان يساعدها في كل أمورها وفي النهاية تخلت عنه وطردته من حياتها دون سابق إنذار.

فتاة الزقازيق تذكر المصريين بفتاة المنصورة

وقد كشفت مصادر من داخل مقر الواقعة انه اتضح ظهور وشم على صدر المتهم مكتوب عليه (سلمى حبيبتي) ووشم آخر على ذراعه باللون الأحمر مكتوب عليه (سلمى).

وحتى الآن لم تصدر أي أنباء جديدة بشأن الواقعة بعد أن تم ضبط المتهم ونقل الجثمان إلى المشرحة ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

قد يهمك أيضا: مقطع متداول لفتاة أسقطت هاتفها بالخطأ في الماء ثم حدثت المفاجأة

ونوافيكم قراءنا الأعزاء بأحدث الصور من مقر الواقعة خلال هذا التقرير ونتابع معكم تفاصيل القضية أول بأول خلال الساعات القادمة انتظرونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: