التخطي إلى المحتوى

شاهد فيديو اختطاف الطفلتين في الاسكندرية كامل وتفاصيل الواقعة

بعد انتشار مقطع فيديو اختطاف الطفلتين مؤخراً، تعيش محافظة الاسكندرية هذه الأيام حالة من الصدمة والذعر، حيث شهدت حادث اختطاف صادم لطفلتين، أفاد به مقطع فيديو يتضمن لقطات مروعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تظهر خلالها اللحظات الأخيرة التي قبلت فيها الطفلتان بمأساة لا تُصدق، الهجوم الغادر الذي وقع تحت تأثير المخدر أطاح بالبراءة وراء ظهورهما في إحدى الأسانسيرات.

تفاصيل الواقعة

في فيديو صادم تم تداوله على نطاق واسع، ظهرت طفلتان يعتقد أنهما في العقد الثاني من عمرهما أو مرحلة المراهقة، وهما تستخدمان الأسانسير، وبشكل مفاجئ، ظهر رجلان ذو وجوه واضحة وهما يهاجمان الطفلتين بوحشية.

قد تم استخدام مناديل مخدرة لتسكين الضحيتين وجعلهما عاجزتين عن المقاومة، بعد ذلك، قاما برفعهما على أكتافهما وفروا بهما إلى وجهة غير معلومة.

فيديو اختطاف الطفلتين في الاسكندرية

وقد أثارت هذه الجريمة ردود فعل غاضبة وحزينة من قِبل المجتمع المصري، حيث ينتظر الجميع تحركًا سريعًا من قِبل السلطات للكشف عن هويّة المعتدين وإعادة الطفلتين إلى عائلاتهما.

طالع أيضا: تم القبض: تطاول على الأمير والقيادة وحذف الفيديو.. من هو المواطن صاحب فيديو التطاول على القيادة الكويتية

كما يتساءل الأهالي عن مدى فعالية الإجراءات الأمنية والرقابية للحد من مثل هذه الحوادث الفاحشة، التي تثير غضب الرأي العام في مصر والوطن العربي بأكمله بدون أدنى شك.

التحقيقات:

بعد التدقيق في فيديو اختطاف الطفلتين في الاسكندرية حتى الآن، لا تزال التحقيقات الأمنية جارية، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل بشأن هوية المختطفين أو دوافع الجريمة.

ويأمل الناس في الكشف السريع عن الجناة وتقديمهم إلى العدالة ليكونوا عبرة لكل من يفكر في ارتكاب جرائم مماثلة.

التعليقات

اترك تعليقاً