الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد : فضيحة مشهور خليجي محتوى خادش وهذه تفاصيل معاقبته والقبض عليه

0

تصدر وسم فضيحة مشهور خليجي ينشر محتوى خادش علي سناب شات، منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتساءل الكثيرون عن حقيقة الأنباء التي تفيد بالقبض ومعاقبة ذلك الشخص المعروف ومن هو ؟.

فضيحة مشهور خليجي ينشر محتوى خادش

وأفادت صحيفة المرصد الإلكترونية، بأنه تم القبض علي مشهور خليجي، قام بنشر محتوى خادش للحياء علي منصات التواصل الاجتماعي.

وحسب بيان “هيئة الإعلام المرئي والمسموع”، فإن هذا الناشط مقيم في السعودية منذ فترة، وهو من مشاهير شبكة التواصل الاجتماعي، قام بنشر محتوى خادش علي صفحات السوشيال ميديا بتاريخ (1442-9-28 هـ / 2021-5-10م)، وتم إلقاء القبض عليه بتاريخ 11 مايو.

وأكدت صحيفة سبق الإلكترونية، أنه تم معاقبة مشهور خليجي، وإلزامه بدفع 10 الآلاف ريال سعودي، بسبب الصورة الخادشة للحياء التي نشرها علي صفحات إعلامية.

ونشرت صحيفة المرصد هذه الصورة للشاب الخليجي والناشط علي شبكات التواصل الاجتماعي انستقرام و سناب شات يظهر من خلالها:

محتوي خادش

وأكدت “سبق”، أنه تم إلقاء القبض علي ذلك الشخص المرفق صورته أدناه، أثر نشره لمحتوى خاش للحياء.

وسرعان ما انتشرت صورته علي شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام و تويترو وخصوصًا سناب شات، لتبين أنه يقيم في السعودية.

من جانبه، سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية حول جنسية هذا الشخص الذي ظهر في الصور الخادشة للحياء، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنه في هذا الشأن.

وتسعي السلطات السعودية متمثلة بالمنصات الإلكترونية والحسابات المعتمدة لها علي شبكة السوشيال ميديا (فيسبوك – تويتر – انستقرام – سناب شات)، في سرعة التصدي لمثل هذه الأمور التي دومًا ما تلقي رواجاً واسعاً علي محركات البحث في غوغل، ولذلك تم معاقبة الشخص الذي نشر المحتوى الخادش، في ظل تمتعه بعدد جيد من المتابعون.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!