التخطي إلى المحتوى

شاهد ظهور رهف القحطاني بالبكيني يثير ضجة على سناب شات
رهف القحطاني

شاهد ظهور رهف القحطاني بالبكيني يثير ضجة على سناب شات
خطفت مشهورة سناب شات، رهف القحطاني، الشهيرة بـ”وذ نكهة”، الأنظار في أحدث ظهور لها، حيث شاركت جمهورها على تطبيق المشاهير، بفيديوهات وصر لها من رحلتها بصحبة مروج الرحيلي في المالديف. ونشرت رهف، فيديو لها تظهر فيه بالمايوه، مما أثار حالة من الضجة بين جمهورها، ودخل البعض في شكوك حولها، ويزعم أنها تعمدت أن تنشر هذا المقطع، بالرغم من ظهور الانعكاس الذي أوضح ما ترتديه من ملابس.

رهف القحطاني، تقيم حالياً في المالديف، برفقة صديقتها التي تعرفت عليها مؤخراً مروج الرحيلي، وتنشر العديد من الصور واليوميات لها من داخل هذه البلدة الساحرة، التي تتمتع بالعديد من المزايا، والتي من شأنها تضعها في صدارة البلاد السياحية الأعلى زيارة سنوياً.

رهف القحطاني بالبكيني

وأظهر انعكاس، صورة وذ نكهة رهف القحطاني بالمايوه، حيث كانت تصور لجمهورها، مياه الشاطئ ، وأظهر الزجاج الذي تسير عليه، الملابس التي ترتديها. وتباينت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي، الذين أوضحوا أنها ترتدي بكيني باللون الأبيض، وسرعان ما انتشر الفيديو، ولقى مشاهدات وتفاعل كبير.


يذكر أن رهف القحطاني ومروج الرحيلي، يتصدر لهما هاشتاج على تطبيق “تويتر” منذ أيام، ولا يزال هذه التاق في صدارة الوسوم الأعلى تداولاً في السعودية. ويجدر الإشارة إلى أن الثنائي، يقدمان حالة استثنائية معاً، حيث أعرب الكثيرون من محبيهم عن تفاعلهم الكبير معهم، وأنهما يشكلان ثنائي خاطف وملفت للأنظار، خصوصًا مع التشابه الكبير الذي يجمع بينهما.

متداول: فضيحة مودل روز تسريب مقطع فيديو كامل لها بالبكيني على اليخت

وعلى جانب متصل، يتساءل العديد من الأشخاص، عن كم عمر مروج الرحيلي، وحسب توقعات النشطاء، تباينت تعليقاتهم ما بين الـأ25 و26، وفي الحقيقة أنها تبلغ من العمر حاليًا 31 عاماً. ونظراً لجمالها الكبير، ظن البعض أنها أبنة الخامس والعشرون عاماً، وهذا يرجع إلى لياقتها، وعلى ما يبدو أنها تتبع أسلوب معين في حياتها اليومية، يجعلها محافظة على رشاقتها بشكل دائم.