الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد: صورة فضيحة ساز تتصدر ترند تيك توك والكشف عن حقيقتها

انتشرت صورة تحت مسمي فضيحة للمشهورة السعودية بـ”ساز”، علي ترند تيك توك خلال الـ24 الأخيرة، وارتفعت عمليات البحث حول حقيقة الصورة المنتشرة. حيث زعمت حسابات علي منصة التدوين تويتر وآخرون عل تيك توك، ظهور المشهورة ساز في وضع غير أخلاقي بإحدى الصور. مما أدي إلي صعود أسمها لقائمة النرند في عمليات البحث خلال الساعات الماضية.

فضيحة ساز

وتبين أن الصورة المنتشرة للمشهورة تيك توك ساز ليست لها، وأكدت حسابات علي السوشيال ميديا، أن هناك البعض يهاجمونها بقصد تشويش صورتها أمام المتابعون. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يزعم فيها تسريب صور غير لائقة للمشاهير. حيث شهدت الفترة الأخيرة وبالتحديد في عام 2021 الماضي، العديد من الشائعات حول النجوم وخصوصًا علي تيك توك و انستقرام وسناب شات.

من هي ساز

تُعتبر ساز، مشهورة خليجية، يقال أنها سعودية الجنسية وتدعي بالكامل باسم “ساز القحطاني”، اشتهرت بإثارة الجدل. ونشر الفيديوهات الراقصة في الحفلات والأماكن العامة. وتجد تفاعل واسع علي مختلف صفحاتها الرسمية بمواقع السوشيال ميديا.

ولكن ساز تحرص علي نشر اليوميات والإطلالات لجمهورها من وقت لآخر، فيما تهتم كثيراً لمتابعوها علي سناب شات. ويتابعها أقل من 50 ألف متابع علي أنستا، وتبث المقاطع اليومية بشكل مستمر ويومي علي حساباتها الأخري. بالإضافة إلي ذلك، فهي من ضمن المشهورات الذين لقوا شهرة جيدة في مدة قصيرة.

وخلال الفترة الأخيرة الماضية، ارتفعت عمليات البحث عنها علي غوغل، وسط تساءل المئات عن أسمها الحقيقي وكم عمرها وغيرها من الأمور. ومع بداية العام الميلادي الجديد 2022، زعمت حسابات تسريب صوراً غير لائقة لها. في إشارة إلي تورطها في مقطع منافي للآداب والذوق العام، ولكن تبين أنها مجرد تغريدات عارية من الصحة.

ومؤخراً حصدت عدد كبير من المشهورات علي جماهيرية كبيرة من خلال حسابات التواصل الاجتماعي، فبالعض نجح في تدشين شعبية من وراء المنصات الأكثر استخداماً بين الجمهور. ومنذ إطلاق تطبيق تيك توك، شهد إقبال كبير عليه، وبات من الممكن من خلال ربح المال من خلال المشاهدات.

error: