التخطي إلى المحتوى
شاهد شبل قطر يتغزل في رهف القحطاني وهذا عمره الحقيقي

تداول رواد التواصل الاجتماعي، سنابات شبل قطر المعروف أيضًا بـ”ناصر بخيت الأبهق”، وظهر يتغزل فيها بمشهورة سناب شات رهف القحطاني وشهرتها وذ نكهة، وأبدى العشرات من المستخدمين إعجابهم الشديد بالفيديوهات المتداولة علي مدار اليوم. في حين لم يشاهد من قبل أي من جمهور وذ نكهة، ظهورها في وضع محرج بهذا الشكل، حيث بدت مختلفة تماماً عن فيديوهاتها الطبيعية التي تقوم بنشرها علي تطبيق اليوميات.

كم عمر شبل قطر

يبحث العديد عن كم عمر شبل فطر، أو كما يُعرف إعلاميًا بـ”ناصر بخيت الأبهق”، وأتضح أنه من مواليد 2004، أي أنه يبلغ من العمر 18 عاماً أعتباراً من 2022. ويحمل الجنسية القطرية، ويحظي بشهرة كبيرة علي مستوى التواصل الاجتماعي، اشتهر من خلال ظهوره الكوميدي، وأن سبب شهرته كان عن طريق الصدفة، وسرعان ما لمع نجمه في منطقة الخليج، وتخطى حاجز الـ1.1 مليون مشترك علي سناب شات، وله الكثير من اللقاءات التلفزيونية المتنوعة.

شبل قطر ورهف

يذكر أن عشرات المتابعين، حرصوا علي إبداء إعجابهم الشديد بإطلاله وذ نكهة، وكذلك وجهوا لها الدعم الكبير، منذ أن قررت أن تظهر علي سناب شات بدون فلتر، خصوصًا بعد نجاح عملية التجميل الأخيرة التي خضعت لها، والتي أكدت في وقت سابق، أنها ترفض مبدأ عمليات التجميل، ولكن العديد من الجمهور وجه لها سخرية كبيرة عقب ظهورها في معرض العطور، علي خلفية أنفها الكبيرة، وسرعان ما قررت أن تخضع لعملية تجميل علي الفور.

error: