الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد : سبب وفاة ويلي تابي لاعب أتالانتا.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

0

أعلن نادي Atalanta عن وفاة لاعب ويلي تابي Willy Ta Bi لاعب أتالانتا عن عمر يناهز الـ21 عاماً، ونشر النادي السيرة الذاتية له عن ويكيبيديا.

سبب وفاة ويلي تابي لاعب أتالانتا

وقال النادي في بيانه الصادر مساء اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021 من خلال حسابه الشخصي عبر انستقرام معلقًا :”نشارك بعاطفة عميقة آلام أفراد الأسرة بسبب الوفاة المبكرة لولي براسيانو تا بي. بطل الربيع الإيطالي في عام 2019 ، رأى أن حلمه ينتهي في وقت قريب جدًا … مرحبًا ويلي ، ارقد بسلام. نأسف للوفاة المبكرة للاعبنا وبطل إيطاليا تحت 19 سنة ويلي براسيانو تا بي ونشارك عائلته وأحبائه حزنهم. ارقد بسلام يا ويلي”.

وأكد النادب في بيانه أن لاعب الفريق الذي يُعد من أبناء مدينة ديفو، ساحل العاج، رحل عن عالمنا بعد صراع مع سركان الكبد.

من هو ويلي تابي ويكيبيديا

بالإنجليزية: ، من مواليد يوم 5 من شهر ديسمبر سنة 1999 ميلاديًا، ولد تحديداً في بلدة ديفو الواقعة في مدينة ساحل العاج، ورحل عن عالمنا في يوم 23 فبراير 2021 بمسقط رأسه ساحل العاج، وكان يبلغ من الطول: 1.79 م، مركز اللعب: لاعب وسط لصالح نادي أتالانتا.

علي سياق متصل يقع فريق أتالانتا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز في موسمه الجديد 2021 برصيد 43 نقطة، فيما يحل بالمركز الأول نادي الإنتر برصيد 53 نقطة وفي المركز الثاني نادي ميلان برصيد 49 نقطة، وفي المركز الثالث فريق يوفنتوس برصيد 45 نقطة، والرابع من نصيب نادي روما برصيد 44 نقطة.

موضوعات متعلقة:

وفاة يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ89 عامًا بسبب كورونا اليوم.. حقيقة الخبر

تعرف علي محمد سلطان النيادي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | في ذمة الله

اترك رد

error: Content is protected !!