التخطي إلى المحتوى

شاهد | سبب وفاة عبدالاله الحسنية وطفله في النمسا

توفي عبدالاله الحسنية ونجله البالغ من العمر 4 سنوات عصر الأربعاء (3 أغسطس/4 محرم)، في منطقة “سانكت يوهان إم تيرول” الواقعة بجنوب غرب النمسا. وفي التفاصيل نقلت صحيفة “العربية نت” تفاصيل ملابسات الحادثة المؤلمة التي هزت الشارع السعودي خلال الساعات القليلة الماضية على مستوى التواصل الاجتماعي، وذكرت الصحيفة ذاتها نقلاً عن مصادر صحفية نمساوية أن عبدالإله الحسينه أخرج زوجته وأبنائه الكبار من السيارة، ولكنه فشل في الخروج وعلق برفقة طفله ذو الأربع سنوات. [ alarabiya.net ، علقت سيارته على سكة قطار.. وفاة سعودي وطفله بالنمسا ، 5/8/2022 ]

وفي التفاصيل أكدت مصادر صحفية أن الأستاذ عبدالإله بن عبدالله بن علي الحسنية القحطاني توفي عن عمر يناهز الـ35 عاماً، أثناء محاولة إنقاذه لنجله الصغير من السيارة، واصطدم بها قطار سريع أدى إلى وفاة الطفل على الفور وإصابة الأب بإصابات بالغة وعقب نقله إلى المستشفي تم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة والتي لم تؤدي إلى أي تقدم في حالته مما أدي إلى وفاته.

يذكر أنه فور تلقى السفارة السعودية في النمسا للخبر الأليم تفاعلت مع أسرة الفقيد ونجله، وقدمت لهم جميع الاحتياجات الخاصة، ووقفت بجانبهم منذ اللحظات الأولى. وتفاعل المئات من مستخدمي “تويتر” مع الخبر، داعيين لضحايا الحادثة المؤلمة بالرحمة والمغفرة، سائلين المولى عز وجل أن يصبر ذويهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: