الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد: زواج عثمان ديمبلي يحتفل بحفل زفافه – من هي زوجة لاعب برشلونة المسلم

احتفل اللاعب الفرنسي المسلم عثمان ديمبلي (24 عاماً بحفل زفافه) اليوم في حضور عائلي مميز، وحرصت عدسات الكاميرات علي التواجد في العرس والتقاط الصور التذاكرية له برفقة زوجته التي خطفت الأنظار في فستان العرس الذي ظهرت به بشكل أنيق.

وعلي ما يبدو أن ديمبلي فضل أن يحتفل بعرسه في أجواء عائلية، حيث لم يظهر برفقته أي من لاعبي برشلونة المعروفين. وفي ظل الإجراءات الاحترازية التي تسيطر علي البلاد تم إقامة الزفاف في وضع بسيط ولم يعتمد اللاعب علي أي من الألعاب النارية وكذلك أقام الحفل دون الخروج عن التقاليد الشائعة في بلاده.

زواج عثمان ديمبلي

ونشرت حسابات إخبارية مقاطع فيديو توثق حفل زواج عثمان ديمبلي لاعب برشلونة المسلم، وسط تساءل الكثيرون عن من هي زوجته.

وحصد حفل الزفاف ضجة كبيرة ونال استحسان الآلاف من محبيه، والجدير ذكره أن هناك المئات تفاجئوا بحفل الزفاف وأنه مسلم الديانة.

من هي زوجة عثمان ديمبلي

وحتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن أي معلومة بشأن زوجة لاعب برشلونة المسلم عثمان ديمبلي، فيما تبين أنها تصغره من الناحية العمرية وكذلك تعتنق دين الإسلام، وتحمل الجنسية الفرنسية. وزعمت صفحات مختصة في عالم النجوم أن ديمبلى وقع في حب تلك الفتاة منذ سنوات في إشارة إلي أنه يعرفها منذ طفولته.

وحسب ويكيبيديا بلغت قيمة اللاعب عثمان ديمبلي 135 مليون يورو من أجل ارتداء قميص الفريق الكتالوني قادما من بروسيا دورتموند عام 2017.

شارك عثمان ديمبيلي عام 2017 مع برشلونة في 81 مباراة وسجل 18 هدف، وبدأ مسيرته الاحترافية عام 2004 من خلال ظهوره الأول برفقة فريق “ماديليني إفرو”. وتألق اللاعب برفقة نادي بروسيا دورتموند خلال موسم 2016 وأحرز 6 أهداف في 32 مباراة بجانب التمريرات الحاسمة التي قدمها لمهاجي الفريق.

ونجح اللاعب في لفت الأنظار إليه، حتى قررت إدارة برشلونة التعاقد معه آنذاك وقدم أداءً طيباً طوال الفترة الماضية، ويأمل في الموسم المقبل أن يحافظ علي مستواه المعهود مع الفريق ومساعدته في تسجيل المزيد من الأهداف.

error: