الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد: زواج عبدالله عبدالعزيز المسلم الممثل الكويتي (صور)

يبحث الكثيرون عن من هي زوجة و تفاصيل زواج الممثل الكويتي الشاب عبدالله عبدالعزيز المسلم، الذي احتفل بحفل قرانه مع بداية العام الميلادي الجديد 2022. وحرص أن يكون هناك تفاءل وأمل كبيرين مع انطلاق العام الجاري 2022، وقرر الزواج من فتاة أحلامه. كما نشر مجموعة من الصور المميزة له عبر حسابه الرسمي بمنصة انستقرام، ولقت تفاعلاً كبيراً بعد ساعات قليلة من نشرها.

تفاصيل زواج عبدالله عبدالعزيز المسلم

شارك الممثل الكويتي الشاب عبدالله المسلم، جمهوره ومحبيه علي موقع انستقرام بلقطات من حفل زفافه الذي أقتصر علي أفراد العائلة. وسرعان ما انتشرت الصور بين النشطاء علي منصة تويتر و صفحات الأخبار المعنية بشؤون المشاهير علي أنستا.

وتقدم له العشرات من النشطاء ومتابعوه بالتهنئة بمناسبة زواجه، وأكد الكثيرون أن خطوة الزواج سوف تفيده كثيراً خلال مسيرته الفنية المقبلة. في إشارة إلي أنه لا يزال صغيراً في العمر، واستطاعت أن يقدم أعمالاً أخري في السنوات المقبلة. تزامناً مه أدائه الذي نال إشادة الجميع.

من هي زوجة عبدالله عبدالعزيز المسلم

من هي زوجة عبدالله عبدالعزيز المسلم

وارتفعت عمليات البحث حول زوجة الممثل عبدالله المسلم، وتبين أنها كويتية الجنسية. وحسب معلومات متداولة فهي صديقته منذ فترة. وكان علي علاقة طيبة بها، حتى أنه كان علي علم بأنها سوف تكون له في النهاية، وعلي الفور قرر الزواج منها. ويجدر الذكر أنه إلا هذه اللحظات لم تذكر أن من وسائل أي معلومات حول زوجته، كما لم نرصد أسمها حتى هذه اللحظات.

كم عمر عبدالله المسلم

ويُعد عبد الله عبد العزيز عبد الله المسلم، ممثل كويتي شاب، من مواليد (12 يوليو 1995) ميلاديًا، وبذلك يصل عمره الحالي إلي 26 عاماً. ولد ونشأ في مدينة الكويت، والده الممثل والمؤلف والمخرج الخليجي المعروف عبدالعزيز المسلم، وتخرج نجله عبدالله من المعهد العالي للفنون المسرحية. وكان أول ظهور له علي خشبة المسرح عام 2000 من خلال مسرحية حملت عنوان “قصر الرعب” وظهر في دور الطفل الصغير.

وشارك عبدالله المسلم في ما يقارب الـ30 عملاً ما بين الدراما والسينما والمسرح والتلفزيون. وكانت آخر أعماله مسلسل “المهمة الصعبة” وتم عرضه عام 2021. ومن المقرر أن يشارك ضمن طاقم عمل مسلسل “عند شارع 9” الذي يجري إنتاجه حاليًا لعرض في الماراثون الرمضاني الجاري.

error: