التخطي إلى المحتوى

شاهد: خالد كشميري الفيديو الأصلي المنتشر وقصته كاملة

انتشر على شبكة التواصل الاجتماعي فيديوهات لعدة للقط “خالد كشميري” ورفاقه، وحصد المقطع أكثر من مليون مشاهدة بعد مرور 24 ساعة من نشره على إحدى الحسابات الترفيهية في مصر.

خالد كشميري الفيديو الأصلي

وأظهر المقطع المنتشر على مختلف صفحات السوشيال ميديا، تويتر وانستقرام وتيك توك وفيسبوك، أحد الأشخاص يلقب مجموعة من القطط حديثي الولادة أسمائهم الجديدة، وحرص على توثيق الأمر من خلال مقطع فيديو بثه على مختلف صفحاته الشخصية، وعلم مستخدمي التواصل من خلال نبرة الصوت، أن هذا الشخص من الجنسية العربية وتحديداً من السودان. وأبدى رواد السوشيال إعجابهم بالأسماء خاصةً وأنها أسماء جديدة للغاية لم يسبق وأن أستخدمها أحدهم على حيوان ما، مؤكدين أن “خالد كشميري” أعجبهم كثيراً.

في بداية الترند ظن البعض أن هذه الأسماء حقيقية، وفي الواقع فهي لا تمس الحقيقة بأي صلة، وإنما هي أسماء من تأليف الشخص السوداني الذي أرفق الفيديو على العام، وسرعان ما تناقل على نطاق واسع عبر تيك توك وانستقرام و تويتر، وحصد ملايين المشاهدات في مصر عبر تطبيق “فيسبوك”. وتضمن الفيديو ظهور عدد من القط على ما يبدو حديثة الولادة، وكانت تبدو لطيفة للغاية مما زاد من شغف الجميع للبحث عن حقيقة الأسماء نظراً لتماثلها بشكل مباشر مع أشكال القطط.

يذكر أن عشرات الصفحات والحسابات المنوعة قامت بنشر المقطع من خلال صفحاتهم، مما زاد من عملية الترويج، وأصبح الفيديو الترند الأول على بعض الدول العربية، وبدايته كانت مصر عندما نُشر على تيك توك وسرعان ما أصبح ضمن المقاطع الأعلى شهرة ورواجاً في “الأكسبلور”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: