التخطي إلى المحتوى

شاهد جيدي عثمان يتسبب في خروج منتخب تركيا من ربع نهائي بطولة أوروبا لكرة السلة
جيدي عثمان وزوجته إيبرو شاهين

تعرض جيدي عثمان لانتقادات لاذعة بعد تسببه في خروج منتخب تركيا، من ربع نهائي بطولة أوروبا لكرة السلة 2022-23. حيث أضاع صديق إيبرو شاهين رميتين جزاء في الوقت الضائع، وكان المنتخب التركي متأخر آنذاك في النتيجة، التي في حال تسجيل الرميتين لكان الوضع اختلف الآن بصعود المنتخب الوطني التركي إلى الدور نصف نهائي، وكان من الممكن أن يحقق البطولة، نظراً للأداء المبهر الذي قدمه عناصر الفريق طوال مشوار البطولة.

إيبرو شاهين تدافع عن زوجها

ودافعت الممثلة إيبرو شاهين عن زوجها جيدي عثمان، بعد الانتقادات التي طالته، بعدما أضاع رميتين جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة. وعبرت إيبرو شاهين عن غضبها تجاه تصريحات قائد المنتخب الوطني “بوراهان تونجر” الذي يواعد “ ايدا ايجه“، وكتبت عبر حسابها الشخصي على تويتر معلقة: “تم إعطاءه القيادة بسبب الغيابات، وفي حين أن اللاعبين سيغمى عليهم من الإرهاق طوال البطولة”.

وتابعت: “ذلك الذي لم يشارك ل10 دقائق في مباراة واحدة بدلًا من أن يشكر حظه لتواجده وفريقه، يقوم بتذكيرهم بما فعلوه”. واختتمت: “هذه سوء نية وأنانية. لن تصبح نجم هكذا لكن نعم ستكون ناكر للمعروف”.

زوجة جيدي عثمان تحذف التغريده

بعد مرور ساعات قليلة على تغريده إيبرو شاهين زوجة جيدي عثمان على “تويتر”، قامت بحذفها على الفور، عقب أن لقت انتقادات لاذعة من الجمهور. حيث أبدى آلاف الأشخاص من مشاهدي مباراة منتخب تركيا وفرنسا اليوم في ربع نهائي دوري الأبطال لكرة السلة، غضبهم تجاه إيبرو، وتباينت ردود الأفعال، بأنه كان عليها أن توبخ زوجها بدلاً من دعمه. يشار أن جيدي عثمان ضحية حملة قوية من بعض الأشخاص، الذين يسعون إلى تشويش سمعته، وتعاطفوا مع حديث القائد بوراهان تونجر (حبيب ايدا ايجه) بعد المباراة، الذي أكد في تصريحاته للإعلام، أن من أهم أسباب الخسارة اليوم، هو ما فعله زميله في الفريق جيدي عثمان.

بوراهان يُحمل جيدي المسؤولية

وقال حبيب ايدا ايجه، وقائد المنتخب الوطني التركي لكرة السلة، بوراهان تونجر، في تصريحات صحفية بعد الهزيمة أمام منتخب فرنسا قائلاً: “ليس هناك الكثير لنتحدث عنه في هذه المباراة. نفس الشيء يحدث للمرة الثانية. الجميع حزين جدًا. لقد فعلنا المستحيل مرة أخرى بخسارتنا اليوم. المباراة التي كنا سنفوز بها بفارق 9-10 نقاط فجأة انتقلنا للوقت الإضافي وخسرناها”.

واتفق مع تصريح القائد التركي، مدونون كثر، الذي شاهده المباراة كاملة، وشنوا حملة واسعة ضد لاعب الفريق سيدي عثمان. ويجدر الذكر أن إيبرو شاهين، حرصت على التواجد في اللقاء، وتشجيع زوجها، وعقب الخسارة، كانت أول من يحتويه.

جيدي عثمان زوج إيبرو شاهين

تزوجت الممثلة اللامعة إيبرو شاهين في يوليو 2022 من لاعب كرة السلة الوسيم سيدي عثمان، وأقيم حفل الزفاف في مدينة إسطنبول بحضور العشرات من المعازيم. وتم نقل الزفاف على مستوى التلفزيون، وبث من خلال عديد كاميرات الصحافة التي تواجدت في العرس الضخم والفخم الذي أقيم منذ أسابيع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: